أصبح من الممكن الآن تحميل تطبيق VLC على هواتف Huawei مرة أخرى

- - هواتف محمولة - 2,280 مشاهدة

Huawei Mate 10 Pro; VLC

أولئك الذين يستخدمون الهواتف الذكية التابعة لشركة Huawei قد يكونوا لاحظوا أنه لا يمكنهم تحميل تطبيق VLC على هواتفهم الذكية. إذا كنت تتساءل عن السبب، فهو إختيار فريق VideoLan الذي يشرف على تطوير تطبيق VLC إدراج هواتف Huawei في القائمة السوداء، ولكن هذا تغير الآن، فقد أصبحت هواتف Huawei قادرة الآن على تحميل تطبيق VLC مرة أخرى.

تسببت أساليب إدارة المهام في الخلفية العدوانية في أن يصبح تطبيق VLC غير مستقر على أجهزة Huawei، وأدى ذلك إلى سلسلة طويلة من المراجعات السلبية للتطبيق والتي شعر فريق VideoLan أساسًا أنها غير مبررة لأن الخطأ كله كان من الهواتف الذكية وليس من التطبيق نفسه.

لذلك قرر مطورو التطبيق معاقبة قاعدة المستخدمين بالكامل من خلال حظر هواتف Huawei الذكية من تحميل تطبيق VLC. هذا القرار أدى على الأقل إلى التعامل مع مسألة المراجعات السلبية للتطبيق نظرًا لأن المستخدمين لم يتمكنوا من الوصول إلى التطبيق على هذه الأجهزة في المقام الأول.

يبدو أن الأمور عادت إلى طبيعتها الآن حيث تم رفع الحظر على أجهزة Huawei. يمكن لمستخدمين الهواتف الذكية من شركة Huawei تثبيت VLC على هواتفهم مرة أخرى. قامت شركة Huawei بإجراء تعديلات مؤخرًا عن طريق إلغاء وظيفة إدارة التطبيقات النشطة في الخلفية بحيث أصبح يتم تعطيلها الآن بشكل إفتراضي. وعلى الرغم من ذلك، فلم يعلن فريق VideoLan أنه تم رفع الحظر بشكل علني حتى الآن.

المصدر.

 

مواضيع: