صور حاسوبية جديدة تجسد لنا الهاتف OnePlus 7، ولكن هذه المرة بتصميم مختلف

- - هواتف محمولة - 414 مشاهدة

4

في الشهر الماضي، حصلنا على بعض الصور الحاسوبية التي تعطينا لمحة عن تصميم الهاتف OnePlus 7 من مختلف الزوايا. اليوم، ظهرت بعض الصور الحاسوبية الإضافية لهذا الهاتف المنتظر، ولكنها تكشف لنا عن تصميم مختلف تمامًا.

هذه الصور الحاسوبية الجديدة للهاتف OnePlus 7 تأتي إلينا من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks الذي يحظى بمصداقية عالية عندما يتعلق الأمر بالتسريبات، وهي تؤكد لنا أن الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus سيستلهم جزءًا كبيرًا من تصميمه من الهاتف OnePlus 6T الحالي. إختفت الكاميرا الأمامية المنبثقة والشاشة الخالية من القطع التي رأيناها في الصور الحاسوبية السابقة، وتم إستبدالها الآن بشاشة تضم قطعًا على شكل قطرة ماء في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية.

وعلاوة على ذلك، فقد تم أيضًا إستبدال الكاميرات الثلاثة الموجودة في الخلف بكاميرتين فقط، ولكن بخلاف ذلك، يظل باقي التصميم دون تغيير. ويكشف المصدر أن ما رأيناه في شهر مارس الماضي هو على الأرجح OnePlus 7 Pro، في حين تجسد لنا الصور التي بحوزتنا اليوم الهاتف OnePlus 7 العادي.

ويشاع بأنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتفين OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro في اليوم 14 من شهر مايو المقبل. ومع ذلك، يبقى أن نرى كيف ستكون الإختلافات بين OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro، سواء من حيث التصميم أو العتاد.

المصدر.

 

مواضيع: