آبل تتعهد بالتبرع لترميم كاتدرائية نوتردام التي تعرضت لإحتراق ضخم مؤخرًا في فرنسا

- - من هنا وهناك - 2 مشاهدة

Apple Company

في ليلة الاثنين الماضي، حول العالم كله عينيه إلى العاصمة الفرنسية باريس حيث اشتعلت النيران في كاتدرائية نوتردام. بعد أن تعرض المبنى لأضرار كبيرة وإنهيار جزء كبير منه، تعهدت الكثير من الشركات بالتبرع بالملايين لإعادة بناء هذه الكاتدرائية التاريخية. والآن قام الرئيس التنفيذي لشركة أبل، السيد Tim Cook بدوره بنشر تغريدة وعد فيها بأن شركة آبل ستساعد في تمويل جهود إعادة البناء.

لم يكشف السيد Tim Cook عن مقدار المال الذي تنوي التبرع به وما إذا كانت مساهمتها ستكون مادية. يمكن أن توفر الشركة أيضًا المهندسين المتخصصين في وضع الخرائط الثلاثية الأبعاد للمباني والذين عملوا على تحسين خدمة الخرائط Apple Maps منذ إطلاقها قبل عدة سنوات. حتى الآن، تم جمع أكثر من 600 مليون يورو في التعهدات من شركات فرنسية مثل L’Oreal و Total، وأيضًا من أصحاب العلامات التجارية مثل Louis Vuitton و Gucci و YSL، بالإضافة إلى مجموعة من المساهمين الصغار.

على الرغم من أن آبل لم توضح بعد تعليقات رئيسها التنفيذي، إلا أنها أول شركة غير فرنسية كبرى تعرب عن إرادتها للمساعدة في أعمال الترميم. لقد تباهت شركة آبل بالفعل بـ ” ثقافة العطاء ” في وقت سابق من هذا العام. خلال العام 2018، قدمت الشركة مبلغ مماثل لكل تبرع قدمه موظفوها، وجمعت في نهاية المطاف ما يصل إلى 125 مليون دولار لتقدم هذا المبلغ في نهاية المطاف للمؤسسات والمنظمات في جميع أنحاء العالم.

المصدر.

 

مواضيع: