الكشف رسميًا عن جهاز Xbox One S All-Digital Edition، وسيصدر يوم 7 مايو

- - ألعاب إلكترونية - 200 مشاهدة

ظهرت إشاعة في أوائل هذا العام، إقترحت أن شركة مايكروسوفت تعمل على طراز جديد من جهاز Xbox One S خالي من قارئ الأقراص المضغوطة. لم يكن من الواضح في ذلك الوقت ما إذا كان هذا الجهاز سيمثل الجيل التالي من Xbox أو مجرد نسخة جديدة من جهاز Xbox One الحالي. بعد ذلك، حصلنا على إشاعة أخرى إدعت أن هذا الجهاز سيمثل نسخة جديدة من Xbox One S وأنه سيتم إطلاقه في اليوم السابع من شهر مايو المقبل.

إتضح أن الشائعات كانت صحيحة لأن مايكروسوفت أعلنت منذ ذلك الحين وبشكل رسمي عن جهاز Xbox One S All Digital Edition من دون قارئ الأقراص المضغوطة، وأكدت أنه سيصدر في اليوم 7 مايو بسعر 250 دولار أمريكي. وسيكون Xbox One S All Digital Edition الجديد مطابقًا تمامًا لجهاز Xbox One S الحالي، إلا أنه لن يحتوي على قارئ الأقراص المضغوطة.

سيمتلك نفس العتاد وذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت، وسيتعين على اللاعبين شراء جميع ألعابهم رقميًا. ووفقا للمدير العام لقسم تسويق المنصات والأجهزة في شركة مايكروسوفت، السيد Jeff Gattis، فقد صرح بالقول : ” نحن نفكر في إصدار Xbox One S All Digital Edition كخيار يلبي إحتياجات الجمهور الذي يفضل العثور على ألعابه وتشغيلها رقميًا. نحن لا نتطلع إلى دفع العملاء نحو الرقمية، فالأمر يتعلق بتلبية إحتياجات العملاء الذين يفضلون المحتوى الرقمي وتوفير القيمة مع جهاز Xbox One منخفض التكلفة “.

في الوقت الراهن، يبلغ سعر جهاز Xbox One S العادي نحو 300 دولار أمريكي، مما يعني أنه إذا لم تمانع شراء جميع ألعابك رقميًا، فسوف تتمكن من توفير 50 دولارًا عندما تقوم بشراء جهاز Xbox One S All Digital Edition.