المبيعات الأولية لهواتف Galaxy S10 في الولايات المتحدة كانت أعلى من Galaxy S9

- - هواتف محمولة - 622 مشاهدة

samsung-galaxy-s10-s10plus-front-1

في حين أن الضجة الإعلامية الحالية تدور حول الهاتف Galaxy Fold القابل للطي الذي سيتم إطلاقه قريبًا، فيبدو أن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series لا تزال تواصل حصد المزيد من المبيعات الجيدة. ووفقا لمؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق، فإن إجمالي مبيعات Galaxy S10 و +Galaxy S10 و Galaxy s10e خلال الأسبوع الأول في الولايات المتحدة الأمريكية كانت أعلى بنسبة 16% مقارنة مع Galaxy S9 و +Galaxy S9 خلال نفس الفترة من العام الماضي. كان هذا متوقعًا نظرًا لإضافة هاتف ثالث إلى التشكيلة هذا العام ويظهر أن المستهلكون ما زالوا يفضلون الحصول على خيار منخفض التكلفة.

الأرقام الخاصة بالمبيعات كشفت في الواقع أن Galaxy S10e كان الهاتف الأقل حصدًا للمبيعات من بين الثلاثي، ولكن مبيعات Galaxy S10e الإضافية ساعدت سلسلة هواتف Galaxy S10 Series على تحقيق مبيعات أفضل من الجيل السابق. ويعتبر +Galaxy S10 الأكثر طلبًا من بين الثلاثي، فهو يمثل 50% من إجمالي المبيعات.

ووفقا للمحللين، تهدف شركة سامسونج إلى بيع أكثر من 40 مليون وحدة من هواتف Galaxy S10 Series، وتعتقد شركة Counterpoint Research أن الشركة في طريقها للقيام بذلك بفضل المبيعات الأولية القوية، والتي تفوق على المبيعات الأولية التي حصدها الجيل السابق.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا