الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones تتعرض للقرصنة 55 مليون مرة

- - من هنا وهناك - 2,058 مشاهدة

Game Of Thrones

إستمر مسلسل Game of Thrones في أن يكون واحدًا من أكثر البرامج التلفزيونية تعرضًا للقرصنة على مر العصور، وبالتالي، فلم يكن مفاجئًا أن نعلم بأن الحلقة الأولى من الموسم الثامن من هذا المسلسل الذي طال إنتظاره تعرضت بدورها لقرصنة كبيرة. ووفقًا للبيانات الصادرة من شركة MUSO المتخصصة في بحوث السوق، فقد وجدت أنه تم قرصنة الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones أكثر من 55 مليون مرة.

وعلى وجه التحديد، وجدت شركة MUSO أن 76.6 في المئة من المشاهدات غير القانونية جاءت من خدمات البث غير الرسمية. شكلت التحميلات على الإنترنت 12.2 في المئة، في حين شكلت التحميلات العامة من التورنت ما يصل إلى 10.8 في المئة، والتحميلات الخاصة من التورنت 0.5 في المئة. ووجدت شركة MUSO أيضًا أن غالبية المشاهدين جاءوا من الهند، وهذا يبدو متوقعًا بسبب صعوبة الوصول إلى المسلسل بشكل قانوني في البلاد.

كانت الصين في المرتبة الثانية، فقد تم مشاهدة الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones بشكل غير قانوني في البلاد نحو 5 ملايين مرة. ومن المتوقع أن يكون هذا أيضًا بسبب حقيقة أن هذا المسلسل يخضع للرقابة، مما يشير إلى أن العديد من المشاهدين أرادوا مشاهدته في الوقت المناسب كما يفعل بقية العالم. وبالطبع، هذا لا يعني بأن الولايات المتحدة شاهدت هذه الحلقة المنتظرة من دون قرصنة.

في الواقع، وجدت شركة MUSO أن الولايات المتحدة الأمريكية كانت في المرتبة الثالثة من حيث القرصنة. وعلى الرغم من أن المسلسل كان متاحًا بشكل قانوني ويسهل الوصول إليه في البلاد، فقد تم مشاهدة الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones في البلاد حوالي 4 ملايين مرة. ومع ذلك، سيكون من المثير للإهتمام معرفة عدد المرات التي سيتم فيها إختراق الموسم الثامن بأكمله، وخاصة الحلقة الأخيرة التي ستشكل نهاية المسلسل.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا