شبكة إنستاجرام قد تخفي عدد الإعجابات من منشوراتك قريبًا

- - تطبيقات و برامج - 0 مشاهدة

instagram

قد يكون عدد الإعجابات في منشورات إنستاجرام الخاصة بك غير مرئي للآخرين في المستقبل القريب نظرًا إلى أن شبكة إنستاجرام قامت الآن بإنشاء تصميم تجريبي جديد يخفي عدد الإعجابات من منشوراتك.

تأتي هذه المعلومات إلينا من المتخصصة في الهندسة العكسية Jane Wong والتي رصدت هذا التغيير في الشفرة المصدرية الخاصة بتطبيق إنستاجرام لمنصة الأندرويد. وبخلاف التصميم الحالي، فهذا التصميم التجريبي الجديد يخفي عدد الإعجابات في منشوراتك عن الآخرين، ولكنها لا تزال مرئية لك.

عن طريق إخفاء عدد الإعجابات من المشاركات، تريد إنستاجرام أن يركز متابعيك على ما تشاركه، وليس على عدد الإعجابات التي تحصل عليها مشاركاتك. وقال متحدث بإسم إنستاجرام أن الشركة لا تختبر هذا التغيير في الوقت الراهن، ولكنه قال بأن الشركة ” تستكشف دائمًا طرق جديدة لتخفيف الضغط ” على مستخدميها.

حسنًا، إذا إستمرت إنستاجرام بالفعل في هذا الأمر، فسيتم الترحيب بهذا التغيير من قبل الأشخاص الذين لا يعتبرون عدد الإعجابات والمتابعين مؤشرًا على قيمة المحتوى المقدم. ومع ذلك، نحن على يقين من أن هذا القرار سيجعل المؤثرين غير سعداء والذين يكسبون المال على هذه المنصة بناءً على عدد الإعجابات التي تحصل عليها منشوراتهم وعدد المتابعين لديهم.

مواضيع: