لعبة Dr. Mario World ستصدر على منصتي الأندرويد و iOS في شهر يوليو المقبل

- - فيديو - 67 مشاهدة

إذا كنت تستمتع بألعاب مثل Bejeweled حيث تقوم بمطابقة الأحجار الكريمة ذات الألوان المتشابهة لتحرير مساحة، فربما تكون لعبت ألعابًا مثل Dr.Mario في الماضي. إذا كنت قد إستمتعت بهذه اللعبة، فقد يسعدك أن تعلم أن شركة Nintendo قد أعلنت مؤخرًا أنها ستقوم بإطلاق لعبة Dr.Mario جديدة على منصتي الأندرويد و iOS في الشهر المقبل.

لعبة Dr.Mario الجديدة يُطلق عليها إسم Dr.Mario World وهي تبدو مشابهة إلى حد ما للعبة الأصلية في مفهومها. ووفقا لوصف Nintendo، فهو يقول : ” قم بمطابقة الكبسولات مع الفيروسات وشاهدها تختفي! ما عليك سوى مطابقة ثلاث كائنات من نفس اللون رأسيًا أو أفقيًا لمسحها. خذ وقتك، لأنه يجب محو إعدادات كل مرحلة من اللغز من الفيروسات بإستخدام عدد محدود من الكبسولات “.

على الرغم من أنها قد تبدو لعبة غير متعددة اللاعبين، إلا أن شركة Nintendo أعلنت أيضًا بأنه سيكون هناك دعم لخاصية تحدي اللاعبين الآخرين في وضع المنافسة المباشرة. ستكون اللعبة نفسها متاحة للتحميل مجانًا، ولكن ستكون هناك محتويات إختيارية قابلة للشراء داخل اللعبة. وأوضحت شركة Nintendo أيضًا أن هذه اللعبة ستتطلب إتصالاً مستمرًا بالإنترنت، لذلك لا يمكنك تشغيلها في وضع الأوفلاين.

من المقرر الآن إصدار لعبة Dr.Mario World الجديدة في اليوم العاشر من شهر يوليو المقبل، ويمكنك بالفعل المضي قدمًا وطلبها مسبقًا إما عبر Apple App Store إذا كنت تستخدم جهاز iOS، أو عبر Google Play Store إذا كنت تستخدم جهاز يعمل بنظام الأندرويد.