LG تكشف عن شاشات IPS جديدة للاعبين تمتاز بسرعة إستجابة تبلغ 1ms

- - شاشات - 112 مشاهدة

38GL950G-Sphere-Lighting

من المؤكد أن شاشات الألعاب الجديدة من شركة LG سوف تجذب اللاعبين الجادين. وتدعي الشركة الكورية الجنوبية بأن هذه الشاشات هي أولى شاشات IPS في العالم التي تمتاز بوقت إستجابة يبلغ 1 جزء من الثانية. تم إطلاق هذه الشاشات كجزء من تشكيلة LG UltraFine وستتوفر بأحجام 38 إنش و 27 إنش. تتميز كلا الشاشتين بمعدل تحديث قدره 144Hz، وبدقة عالية، وبتصميم خالي من الإطار تقريبًا.

تتميز الشاشة الأكبر حجمًا بدقة 1600×3840 بكسل وبسطوع يبلغ 450 شمعة، في حين تتميز الشاشة الأصغر حجمًا بدقة 1440×2560 بكسل وبسطوع يبلغ 350 شمعة. وتمتاز كلاهما بوقت إستجابة سريع يبلغ 1 جزء من الثانية ومعدل تحديث يصل إلى 175Hz في الشاشة الكبيرة الحجم.

هذه الشاشات الجديدة من شركة LG تدعم كذلك تكنولوجيا المزامنة Nvidia G-Sync. وتدعم الشاشة الكبيرة الحجم VESA DisplayHDR 400 بينما تَعِد كلا الشاشتين بحركة سلسلة دون تمزق الصورة أو التلعثم مع الإعدادات الخاصة باللاعبين مثل Black Stabilizer و Dynamic Action Sync و Crosshair.

تقول شركة LG بأن شاشات LG UltraFine الجديدة ستكون متاحة للشراء إبتداء من الشهر المقبل. وسوف تبدأ الشركة بتلقي الطلبات المسبقة على الشاشة الصغيرة الحجم في الولايات المتحدة الأمريكية في اليوم الأول من شهر يوليو المقبل. وستتيح الحزمة بالكامل للاعبين بلإستمتاع بتجربة لعب غامرة للغاية. ومن الواضح أنه يتعين عليهم دفع ثمن جميع هذه الميزات، وعلى الرغم من أن شركة LG لم تكشف عن أسعار هذه الشاشات، فنحن نراهن على أنها لن تكون رخيصة على الإطلاق.

المصدر.

 

مواضيع: