لعبة Pokemon Masters ستصل إلى الأجهزة المحمولة في صيف هذا العام

- - فيديو - 195 مشاهدة

تحظى شخصيات البوكيمون بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فمن المنطقي أن يتم تحويل سلسلة الرسوم المتحركة هذه إلى ألعاب محمولة. وعلى ذكر ذلك، إذا كنت تتطلع إلى لعب المزيد من ألعاب البوكيمون على هاتفك، فسوف تكون سعيدًا بمعرفة أنه تم الإعلان رسميًا اليوم أنه سيتم إطلاق لعبة Pokemon Masters هذا الصيف. ومع ذلك، ستكون هذه اللعبة مختلفة قليلاً حيث يبدو أنها تركز أكثر على الجوانب الإجتماعية للعبة.

في ألعاب البوكيمون السابقة، رأينا اللاعبون يقومون بجمع حيوانات البوكيمون ويقاتلون ضد المدربين الآخرين. وعلى الرغم من أن هذه الجوانب ستظل جزءًا من Pokemon Masters، إلا أنها ستحاول تشجيع اللاعبين على المزيد من اللعب الإجتماعي عن طريق جعل اللاعبين يتعاونون مع مدربين آخرين ويقاتلون في فرق ضد فرق أخرى.

سيعتمد هؤلاء المدربين على المدربين من السلسلة السابقة، مع إقران كل مدرب ببوكيمون خاص به. ووفقا لرئيس شركة Pokemon Company، السيد Tsunekazu Ishihara، فقد صرح بالقول : ” كانت الفكرة هي إنشاء تجربة لعب حيث يمكنك إقامة صداقة ليس فقط مع البوكيمون، ولكن مع المدربين الآخرين أيضًا “. ومن المتوقع أن تدور أطوار اللعبة في منطقة جديدة تدعى Pasio.

يبدو أن هذا يمثل تجربة مختلفة عما إعتاد اللاعبون عليه، ولكن في الوقت نفسه، تبدو هذه التجربة الجديدة ممتعة أيضًا. يمكنك إلقاء نظرة على الإعلان الترويجي أعلاه للحصول على فكرة عما يمكنك توقعه.

مواضيع: