شركة Parrot تقرر رسميًا الإنسحاب من سوق الطائرات بدون طيار الصغيرة

- - طائرات بدون طيار - 112 مشاهدة

Parrot_ANAFI_Lifestyle_Sports_Trial_01

قررت شركة Parrot المتخصصة في صناعة الطائرات بدون طيار أن لا تنافس بعد الآن في سوق الطائرات بدون طيار الصغيرة الموجهة للأشخاص الذين يحبون اللعب والتعامل مع الطائرات بدون طيار. أكدت هذه الشركة الفرنسية أنها أوقفت إنتاج وتطوير أي طائرة لعب بدون طيار بإستثناء Parrot Anafi وطرازاتها المختلفة. لم تعد هناك طائرات بدون طيار من طراز Parrot Mamo أو Parrot Swing، ولكن أولئك الذين يرغبون في الحصول على واحدة قد يكونون قادرين على إلتقاط واحدة من أحد متاجر التجزئة.

لطالما صنعت شركة Parrot طائرات اللعب بدون طيار، حتى قبل إطلاق الطائرات بدون طيار الرائدة مثل Parrot Bepop و Parrot Anafi. ومع ذلك، فقد واجهت شركة Parrot منافسة شديدة في هذا السوق على الرغم من أن سوق الطائرات بدون طيار الإستهلاكية ينمو بمعدل كبير.

أكدت شركة Parrot لموقع Wirecutter أنها ستنسحب من سوق الطائرات بدون طيار الصغيرة. لقد نفد مخزون الشركة في متاجر مثل Amazon ببطء بينما ستقوم بسحب Parrot Mamo و Parrot Swing في المستقبل القريب.

لن يشكل ذلك مفاجئة للكثير من الأشخاص الذين قاموا بمراقبة ما قامت به الشركة خلال السنوات القليلة الماضية. في الواقع، لقد حولت الشركة تركيزها نحو الطائرات بدون طيار التجارية. لذلك، فهي لا تحاول التنافس مع شركة DJI في سوق الطائرات بدون طيار الموجهة لعامة المستهلكين، وإنما تريد إنشاء منتجات وحلول ستكون أكثر فائدة للحكومات والشركات، على سبيل المثال.

 

مواضيع: