سامسونج تعمل أيضًا على الهاتف Galaxy M90، وفقا لإشاعة جديدة

- - هواتف محمولة - 755 مشاهدة

Galaxy A40

هاتف متقدم إقتصادي؟ من المحتمل أن تكون هذه هي أفضل عبارة لوصف الهاتف Galaxy M90 القادم. لا توجد أي معلومات عن هذا الهاتف بعد مع العلم بأن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها بأن شركة سامسونج تعمل على هذا الهاتف من أجل تنويع سلسلة هواتف Galaxy M Series أكثر. وبالإضافة إلى ذلك، فهذا السبق الصحفي يأتي من مسرب أقل شهرة بالمقارنة مع أمثال evleaks و OnLeaks و Roland Quandt، ولكنه يملك سجل حافل على الرغم من ذلك.

على أي حال، لا توجد حقًا الكثير من المعلومات لمناقشتها. فقط عدد قليل من الأرقام لتدوينها على أمل أن تظهر المزيد من المعلومات في قادم الأيام والأسابيع، وهذه الأرقام تشمل الإسم النموذجي SM-M905F، والإسم الرمزي Samsung R6. كما قلنا سابقًا، ليس هناك الكثير مما ينبغي علينا قوله عن هذا الهاتف، ولكن Ishan Agarwal، أوضح بأنه من المرجح أن يكون Galaxy M90 مماثلاً لـ Galaxy A90.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم أيضًا بعد الإعلان رسميًا عن الهاتف Galaxy A90، ولكنه كان محورًا للشائعات منذ فترة طويلة نسبيًا. وفي حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy A90 مع المعالج Snapdragon 855، وأن يحصل على نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. كل هذا يجعلنا نشعر بالفضول لمعرفة مدى التشابه بينه وبين Galaxy M90. بالتأكيد سنراقب هذا الموضوع عن كثب.

 

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا