سلسلة هواتف Redmi Note 8 Series ستضم المعالج MediaTek Helio G90T

- - هواتف محمولة - 363 مشاهدة

Redmi Note 8 Pro

كانت الأيام القليلة الماضية مليئة بالتسريبات والإعلانات التشويقية ذات الصلة بسلسلة هواتف Redmi Note 8 Series القادمة. وبالأمس، علمنا أنه سيتم إزاحة الستار رسميًا عنها في اليوم 29 أغسطس، وحصلنا الآن على تأكيد بأن الهاتفين Redmi Note 8 و Redmi Note 8 Pro سيضمان المعالج MediaTek Helio G90T الجديد الذي يركز على الألعاب.

كشفت شركة MediaTek عن سلسلة معالجات MediaTek Helio G90 Series في شهر يوليو الماضي، وعرفنا أن المعالج MediaTek Helio G90T سيصل لأول مرة مع هاتف من شركة Redmi في المستقبل القريب. والآن، كشف لنا منشور جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo من قبل شركة MediaTek أن طرازات Redmi Note 8 القادمة ستأتي في الواقع مع المعالج الجديد.

نحن نعلم بالفعل بأن الهاتف Redmi Note 8 Pro سيضم أربع كاميرات في الواجهة الخلفية بحيث ستضم الكاميرا الأساسية فيها مستشعر بدقة 64 ميغابكسل، بينما من المرجح أن يضم الهاتف Redmi Note 8 العادي ثلاث كاميرات فقط بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن يأتي كلا الهاتفين كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وأن يدعما تقنية NFC مما يجعلهما أول هاتفين من العلامة التجارية Redmi يدعمان هذه التقنية.

كشف مدير العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi، السيد Lu Weibing أيضًا أن سلسلة هواتف Redmi Note 8 Series ستأتي مع عمر أفضل للبطارية وشاشات كبيرة. عمومًا، سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من التفاصيل حول التشكيلة الجديدة من هواتف Redmi.

المصدر.