تأكيد المعالج وميزات الكاميرا التي سيأتي بها الهاتف Oppo Reno 2

- - هواتف محمولة - 578 مشاهدة

Oppo Reno 2 Series

أكد نائب رئيس شركة Oppo، السيد Brian Shen أن الهاتف Oppo Reno 2 القادم من الشركة سيضم المعالج Snapdragon 730G. وأراد المسؤول التنفيذي الرفيع المستوى في شركة Oppo تجنب أي تشويش قبل إطلاق السلسلة الجديدة.

نشر السيد Brian Shen أيضًا مقطع فيديو على شبكة تويتر يُقارن بين تقنية تثبيت الصورة OIS في الهاتف Oppo Reno 2 القادم وهاتف ذكي غير معروف، ويمكنك إلقاء نظرة على هذا الفيديو أدناه. وفي الوقت نفسه، قام الموقع الرسمي لشركة Oppo في الهند بالتشويق لبعض الميزات التي ستأتي بها سلسلة هواتف Oppo Reno 2 Series، بما في ذلك Ultra Dark Mode و Ultra Steady Mode مع العلم بأن هذه الميزة الأخيرة تستخدم تقنية HIS لمقاومة الإهتزاز لتحقيق الإستقرار أثناء التصوير.

كشفت لنا الشركة أيضًا أن الهاتف Oppo Reno 2 سيأتي مع كاميرا مُقربة توفر تقريب هجين يصل إلى 5 أضعاف وتكبير رقمي يصل إلى 20 ضعف، وبالتالي هذا يعني أن الهاتف الجديد لن يحصل على الكاميرا المقربة التي رأيناها في الهاتف Oppo Reno 10x Zomm Edition والتي توفر التقريب الهجين البالغ 10 أضعاف.

وبغض النظر عن ذلك، فقد قامت شركة Oppo كذلك بنشر مقطع فيديو على اليوتيوب يؤكد أن الكاميرا الرباعية التي سيأتي بها الهاتف Oppo Reno 2 ستشمل كاميرا واسعة الزاوية وكاميرا ماكرو. ويمكنك إلقاء نظرة على هذا الفيديو أدناه :

وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه تم رصد الهاتف Oppo Reno 2 وهو يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA قبل بضعة أيام مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميم ومواصفات هذا الهاتف. ويمكنكم التوجه إلى هذه المقالة هنا لمعرفة المزيد عنه.

المصدر.

مواضيع: