خدمة +Disney ستوفر إمكانية بث الأفلام بدقة 4K في أربعة أجهزة في نفس الوقت بدون أي تكلفة إضافية

- - تسلية منزلية - 207 مشاهدة

Vizio-SmartTV

سيتم إطلاق خدمة بث الأفلام والمسلسلات +Disney بحلول نهاية هذا العام، وفي حين أنها توفر للمشتركين إمكانية مشاهدة بعض الأفلام والمسلسلات الشهيرة، فهي لا تزال تخضع للمقارنات مع الكثير من خدمات بث الأفلام والمسلسلات مثل Netflix. ومع ذلك، يبدو أن إحدى الطرق التي تخطط بها خدمة +Disney للتنافس مع الخدمات الأخرى تتمثل في السعر.

وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون على ذلك، فسوف تُكلف خدمة +Disney المشتركين 7 دولارات أمريكية في الشهر أو 12.99 دولارًا إذا كنت ترغب في الحصول على حزمة تشمل أيضًا Hulu و +ESPN. سعر الخطة الأساسية في خدمة +Disney أرخص بالمقارنة مع خدمات مثل Netflix حيث تكلف الخطة الأساسية 9 دولارات أمريكية أو أعلى، ويبدو أن مزايا البث التي توفرها الخطة الأساسية في خدمة +Disney تتساوى مع المزايا التي تحصل عليها في الخطة الأكثر تكلفة في Netflix.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع CNet، فيبدو أن خدمة +Disney ستوفر إفتراضيًا أربع عمليات بث متزامنة في وقت واحد، مما يعني أنه يمكنك مشاهدة +Disney على أجهزة منفصلة في نفس الوقت. سيتم أيضًا تشغيل المحتوى بدقة 4K دون أي تكلفة إضافية، وهو ما قلنا بأنه يمكنك الحصول عليه إذا قررت الإشتراك في الخطة الأكثر تكلفة على خدمة Netflix والتي تكلف 16 دولارًا أمريكيًا.

ومع ذلك، يمكن أن تكون خدمة +Disney أكثر تكلفة على المدى الطويل. هذا لأنه وفقا لموقع CNet، فمن المتوقع أن تقوم خدمة +Disney بإطلاق عروض جديدة كل أسبوع. هذا يعني أنه إذا كنت تأمل في مشاهدة العروض على نمط Netflix، فأنت محظوظ، على الرغم من أن هذا يعمل لصالح شركة Disney لأنها ستبقيك مشتركًا لفترة أطول.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا