الصور تعرض لنا Huawei MediaPad M7 مع هيكل معدني وشاشة بإطار نحيف ولوحة مفاتيح إختيارية

- - أجهزة لوحية - 323 مشاهدة

Huawei MediaPad M7

يبدو أن شركة Huawei تعمل على جهاز لوحي جديد، وفي حالة إذا كانت الصور الرسمية التي تم تسريبها اليوم على شبكة الإنترنت صحيحة، فسوف يجلب هذا الجهاز اللوحي شيئًا غير عادي، وهو الثقب المخصص للكاميرا الأمامية.

تُظهر الصور التي تم نشرها من قبل موقع 91Mobiles ما نعتقد أنه Huawei MediaPad M7، والذي يحمل الإسم الرمزي Marx داخل شركة Huawei، وسيكون متاحًا باللون الأزرق أو الفضي. وبغض النظر عن الثقب الموجود في زاوية الشاشة، يبدو أن الجهاز اللوحي مزود أيضًا بكاميرا مُزدوجة في الخلف، وسيُوفر دعمًا للقلم M-Pen الخاص بشركة Huawei.

وبالمقارنة مع الجهاز اللوحي الحالي Huawei MediaPad M6، يبدو أن إطار الشاشة أصبح أرق، وتم نقل مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة. ومن غير الواضح ما إذا كان منفذ السماعات 3.5mm قد تم الإحتفاظ به أم لا.

لا نعلم الكثير عن المواصفات التقنية لهذا الجهاز اللوحي في الوقت الراهن، ولكن من المحتمل جدًا أن يصل مع المعالج HiSilicon Kirin 990 الأحدث من شركة Huawei، وقد يتم الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020 المُقرر عقده في أواخر شهر فبراير من العام المقبل.

بالطبع يبقى التساؤل الأبرز هو ما هو نظام التشغيل الذي قد يأتي به الجهاز اللوحي Huawei MediaPad M7، مع الأخذ بعين الإعتبار الصراع المستمر بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية. قد يأتي مع نظام الأندرويد الخالي من تطبيقات وخدمات جوجل على غرار سلسلة هواتف Huawei Mate 30 Series.

يمكن أن يتغير الكثير من الآن وحتى شهر فبراير، لذلك إذا قررت الولايات المتحدة تخفيف بعض القيود التي تفرضها على المعاملات التجارية بين الشركات الأمريكية و Huawei، فإن النسخة الكاملة والأساسية من نظام الأندرويد يمكن أن تعود إلى الطاولة.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا