خوذة Microsoft HoloLens 2 للواقع المعزز أصبحت متوفرة الآن للشراء مقابل 3500$

- - إكسسوارات و ملحقات - 195 مشاهدة

HoloLens 2

خوذة الواقع المعزز HoloLens 2 التي طال إنتظارها من شركة مايكروسوفت هي هنا الآن. يمكنك شراء واحدة مقابل 3500 دولار أمريكي. في الواقع، ذكرت شركة مايكروسوفت في إعلان رسمي أنه من الصعب للغاية جعل الجهاز سهل الإستخدام، ولكن هدفها النهائي هو جعلها سهلة الإستخدام، بحيث لا يحتاج العميل إلى دليل خاص لإستخدامه في كل مرة.

للتذكير، فقد قالت شركة مايكروسوفت في وقت سابق من هذا العام أن خوذة HoloLens 2 الجديدة تهدف إلى تغيير ” الطريقة التي يتم بها إنجاز العمل “. وتذكر الشركة أن الخوذة الجديدة ستكون مريحة وغامرة أكثر بالمقارنة مع الجيل السابق. لدى HoloLens 2 ضعف مجال الرؤية مما يوفر 47 بكسل لكل درجة من الرؤية. وتقول مايكروسوفت بأن هذا يشبه الإنتقال من تلفاز بدقة HD إلى تلفاز بدقة Quad HD لكل عين.

خوذة HoloLens 2 الجديدة تستطيع تتبع شبكية العين الخاصة بالمستخدم لمعرفة حيث ينظر بالضبط. ستحصل أيضًا على دعم خاصية المصادقة Windows Hello. ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد ذكرت بأن خوذة HoloLens 2 تضم كذلك مستشعر جديد لإستشعار معلومات العمق والذي يمكنه تتبع يدي المستخدم دون الحاجة إلى يد تحكم.

قامت شركة مايكروسوفت بجعل خوذة HoloLens 2 الجديدة مريحة أكثر من خلال إستخدام مادة ألياف الكربون، كما قامت أيضًا بإدخال تعديلات على نظام إدارة الحرارة لإبقاء الخوذة باردة قدر الإمكان. توجد حلقة لربط الخوذة مع الرأس بإحكام، كما تم إعادة تصميم مقدمة الخوذة بحيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن إزاحة مقدمة الخوذة دون الحاجة إلى إزالة الخوذة بكاملها.

على الرغم من أنك لن تمتلك واحدة بنفسك، فقد ترى HoloLens 2 في العروض التقديمية من الشركات التي تعتمد اعتمادًا كبيرًا على النماذج الحاسوبية الثلاثية الأبعاد لتصميم منتجاتها. في الوقت الحالي على الأقل، تجارب الواقع المعزز الوحيدة الصديقة للمستهلك هي تلك التي تحصل عليها على هاتفك.