الهاتف Huawei Mate 30 Pro يشق طريقه رسميًا إلى أوروبا نوعًا ما

- - هواتف محمولة - 2,393 مشاهدة

Huawei Mate 30 pro

تم الإعلان عن سلسلة هواتف Huawei Mate 30 Series في شهر سبتمبر الماضي، ولكنها ظلت متوفرة حصرًا في الصين وفي مجموعة مختارة من الأسواق الآسيوية. الآن، وصل الهاتف Huawei Mate 30 Pro بشكل رسمي إلى السواحل الأوروبية حيث أصبحت إسبانيا أول دولة تحصل على الهاتف الرائد الأحدث من شركة Huawei. لا يوجد تأكيد حتى الآن عما إذا كان الهاتفين Huawei Mate 30 و Huawei Mate 30 Pro Porsche Design سيشقان طريقهما أيضًا إلى أوروبا.

ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن الهاتف Huawei Mate 30 Pro متوفر بكميات محدودة فقط في متجر Huawei Space Store في مدريد. سيصل سعر الهاتف إلى 1099 يورو للنسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية، وهو متاح فقط باللون الفضي.

يوجد أيضًا عرض ترويجي مميز يشمل الحصول على شيك بقيمة 299 يورو يمكن إستخدامه لشراء منتجات Huawei الأخرى. هذا العرض ساري المفعول حتى اليوم 9 ديسمبر.

في حين أن هذه الصفقة جيدة إلى حد ما، إلا أن الهاتف Huawei Mate 30 Pro لا يزال يفتقر إلى حزمة التطبيقات Google Mobile Services التابعة لشركة جوجل، مما يجعل عملية بيع الهاتف صعبة في أي مكان خارج الصين.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا