Huawei Nova 5T هو أحدث هاتف من Huawei يحصل على تحديث Android 10

- - هواتف محمولة - 167 مشاهدة

Huawei Nova 5T

بعدما قامت بإصدار تحديث EMUI 10 الذي يستند على نظام Android 10 للهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro ولسلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series، فقد بدأت شركة Huawei كذلك الآن بإصدار نفس التحديث للهاتف Huawei Nova 5T.

هذا ليس تحديثًا تجريبيًا كما قد يعتقد البعض وإنما تحديثًا رسميًا ومستقرًا، وهو يحمل البنية رقم EMUI 10 10.0.0.168. ووفقا للمستخدمين الأوائل الذين حصلوا على هذا التحديث، فقد أكدوا أن حجمه يبلغ 4.5 جيجابايت، وأنه يجلب معه العديد من الميزات الجديدة وتصميم جديد لواجهة المستخدم.

وكالمعتاد، هذا التحديث سيصل بشكل تدريجي إلى كافة ملاك الهاتف Huawei Nova 5T على الصعيد العالمي في الأسابيع المقبلة، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

 

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا