Sony ستكشف عن عدة هواتف متوافقة مع شبكات 5G في معرض MWC 2020

- - هواتف محمولة - 343 مشاهدة

Xperia 5

من المتوقع أن تكشف شركة Sony عن أول هاتف 5G لها أو أولى هواتف 5G في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل. ما زالت الشائعات تتغير، لذلك بعض التفاصيل غير مؤكدة. حتى إسم الهاتف الرائد المقبل لشركة Sony لم يتم تحديده بعد، فقد سمعنا أنه سيحمل إسم Xperia 1.1 و Xperia 0 و Xperia 3.

سيحتوي هذا الهاتف على شاشة بدقة 4K، والمعالج الثماني النوى Snapdragon 865 الأحدث من شركة كوالكوم، فضلا عن المودم Snapdragon X55 5G. وعلاوة على ذلك، فسوف يتم تزويد هذا الهاتف بأربع كاميرات في الخلف مع إضافة مستشعر Time Of Flight.

من المتوقع أن تضم الكاميرا الأساسية مستشعر بدقة 48 ميغابكسل أو 64 ميغابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا مُقربة بدقة 12 ميغابكسل. هناك بعض النقاش حول ما إذا كانت شركة Sony ستستخدم المستشعر Sony IMX555 الجديد، ولكن تميل شركة Sony لإستخدام مستشعرات خاصة في هواتفها الذكية. ومن المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف 900 دولار أمريكي.

الهاتف الراقي الثاني المتوقع أن يتم الكشف عنه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020 هو Xperia 5 Plus. يجب أن يكون هذا الهاتف صغير الأبعاد على الرغم من عدم وجود معلومات موثوق بها حول حجم الشاشة. تكشف لنا بعض الصور الحاسوبية أن هذا الهاتف سيضم قارئ البصمة في زر التشغيل. من المتوقع أيضًا أن يضم هذا الهاتف المعالج Snapdragon 865 ومودم 5G.

هناك فرصة جيدة لكشف النقاب عن هواتف متوسطة جديدة لخلافة تشكيلة Xperia 10 Series التي تم الإعلان عنها في العام الماضي. هذه الهواتف ستدعم أيضًا شبكات الجيل الخامس 5G، فقد ظهر الهاتف Xperia K8220 مؤخرًا في إختبارات الأداء مع المعالج Snapdragon 765G.

المصدر.

مواضيع: