موتورولا تكشف عن تاريخ الإطلاق الرسمي للهاتف Motorola Razr 2019 القابل للطي

- - هواتف محمولة - 367 مشاهدة

Motorola Razr 2019

في شهر نوفمبر من العام الماضي، أعلنت شركة موتورولا عن هاتفها القابل للطي Motorola Razr 2019، وهو الهاتف الذي حاولت من خلاله شركة موتورولا إعادة إحياء هاتفها الأسطوري Motorola Razr V3، ولكن مع إضافة لمسة عصرية تتمثل في تزويده بشاشة قابلة للطي في الداخل. كان من المفترض في الأصل أن يتم إطلاق هذا الهاتف في شهر ديسمبر الماضي، ولكن قررت الشركة في نهاية المطاف تأجيل إطلاقه إلى أجل غير مسمى.

ووفقا لشركة موتورولا، كان هذا بسبب ” الإثارة التي لا مثيل لها ” للهاتف، ولكن إذا كنت تتطلع للحصول على هذا الهاتف، فسوف يُسعدك أن تعلم أن موتورولا و Verizon قد أعلنتا عن نيتهما إطلاق الهاتف Motorola Razr 2019 القابل للطي بشكل رسمي في اليوم السادس من شهر فبراير المقبل. من المتوقع أيضًا أن يتم البدء بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتف في السادس والعشرون من شهر يناير، لذلك تذكر هذه التواريخ جيدًا إذا كنت ترغب في الحصول على الهاتف.

سيكون الهاتف حصريًا لشركة الإتصالات Verizon في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيكلف 1500 دولار أمريكي. هذا ليس هاتفًا رخيصًا بأي حال من الأحوال، ولكن يبدو أنه يثير ذكريات الماضي لدى المستهلكين، لأن هذا هو التفسير الوحيد لعبارة ” حالة من الإثارة والإهتمام التي لا مثيل لها من قبل المستهلكين ” التي ذكرتها شركة موتورولا في بيانها الرسمي.

للتذكير، يستخدم الهاتف Motorola Razr 2019 القابل للطي الجديد المعالج Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB. هذا الهاتف لا يضم سوى كاميرتين، واحدة في الواجهة الخارجية، والأخرى في الداخل، وبالضبط داخل قطع الشاشة.

وبالنسبة للكاميرا الأساسية، فهي تضم مستشعر بدقة 16 ميغابكسل وعدسة بفتحة 1.7 كما أنها تدعم تقنية التثبت الرقمي للصورة EIS وتأتي مع فلاش LED مزدوج. أما بخصوص الكاميرا الأمامية، فهي تضم مستشعر بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، ولكن من دون فلاش LED، ومع ذلك يمكن إستخدام الشاشة لتضيء وجهك في الظلام.

الشيء القابل للنقاش أكثر في هاتف موتورولا الجديد هو الشاشة القابلة للطي. هذه الشاشة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 21:9 وبدقة 2142×876 بكسل وتُطلق عليها الشركة الإسم التجاري Cinemavision. هناك شاشة Quick View أخرى في الواجهة الخارجية للهاتف عبارة عن شاشة OLED بحجم 2.7 إنش وبدقة 800×600 بكسل.

الشيء الجيد في الشاشة الثانوية هو أنها تتيح لك إستخدام الهاتف دون فتحه مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات المهمة تقريبًا مثل المكالمات، وإلتقاط صور السلفي، وإيقاف وتشغيل بعض الإعدادات الأساسية والتحدث إلى المساعد الرقمي Google Assistant.

الهاتف Motorola Razr 2019 الجديد يضم بطارية بسعة 2510mAh تدعم تقنية الشحن السريع 15W TurboPower، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie ومع جميع التطبيقات والخدمات التابعة لشركة جوجل الضرورية.