تحديث آخر لتحسين أداء الكاميرا يشق طريقه لهواتف Galaxy S20 Series على الصعيد العالمي

- - هواتف محمولة - 1,145 مشاهدة

Galaxy S20 Ultra

قبل بضعة أيام بينما كنا لا نزال في شهر مارس، قامت شركة سامسونج بإصدار تحديث لسلسلة هواتف Galaxy S20 Series في عدد محدود من البلدان بما في ذلك تايوان وهونغ كونغ، وهو التحديث الذي جلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر أبريل، فضلا عن مجموعة من التحسينات والإصلاحات للكاميرا.

الآن قررت شركة سامسونج إصدار هذا التحديث على الصعيد العالمي. هذا التحديث شق طريقه إلى كوريا الجنوبية بعد الإطلاق الأولي في آسيا بيوم واحد، والآن أصبح متوفرًا في المزيد من المناطق. ووفقا للتقارير، فهذا التحديث أصبح متوفرًا بالفعل للتحميل في كل من الإمارات العربية المتحدة وروسيا وجنوب إفريقيا ونيبال. وبالتالي، هذا يعني أن هذا التحديث سيصل للبلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم في قادم الأيام والأسابيع.

للتذكير، هذا التحديث الجديد يعمل على إصلاح مجموعة من المشاكل المُكتشفة على مستوى نظام التشغيل، ويبقى أهمها التركيز التلقائي البطيء أثناء التصوير، وخاصة في الهاتف Galaxy S20 Ultra. ونتيجة لذلك، بعد تثبيت هذا التحديث وإستخدام تطبيق الكاميرا الجديد، فمن المفترض أن نرى تحسنًا ملحوظًا على مستوى التركيز التلقائي.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.