تقرير جديد يقترح موعد الإعلان الرسمي عن Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2

- - هواتف محمولة - 1,072 مشاهدة

Galaxy Note 20+

عادة ما تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن الجيل الجديد من هواتف Galaxy Note Series في شهر أغسطس من كل عام، والآن وفقا لإشاعة جديدة من كوريا الجنوبية، فيبدو أن هذا لن يتغير في العام 2020 كذلك.

ووفقا للتقرير الجديد، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Galaxy Note 20 Series جنبًا إلى جنب مع Galaxy Fold 2 في اليوم الخامس من شهر أغسطس المقبل في حدث سيكون هو أول حدث لشركة سامسونج يتم عقده على الإنترنت فقط، وذلك بسبب تفشي فيروس COVID-19. وبطبيعة الحال، 5 أغسطس هو التاريخ الذي تم التخطيط له، ولكن قد يتغير هذا الموعد في المستقبل، فلا يزال أمام شركة سامسونج شهرين لتغيير العديد من الأشياء، بما في ذلك موعد الإعلان الرسمي نفسه.

بالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت لنا أن الهاتفين Galaxy Note 20 و +Galaxy Note 20 سيكونا أول من يستخدم تقنية قراءة بصمات الأصابع Qualcomm 3D Sonic Max الجديدة من كوالكوم.

هذه التقنية الجديدة تسمح بإنشاء مساحة إستشعار أكبر بنحو ×17 من قبل، وتغطي 20mm×30mm علمًا أن المستشعرات الحالية تغطي مساحة 4mm×9mm فقط. وتجدر الإشارة إلى أنه يُمكن للمستشعر Qualcomm 3D Sonic Max الجديد مسح بصمتين في آن واحد، مما يزيد من مستوى الأمان الذي يقدمه النظام.

وبالعودة إلى التقريرات السابقة كذلك، فقد كشف لنا أن الهاتف +Galaxy Note 20 سيضم شاشة أكبر بقليل مقارنة مع +Galaxy Note 10 الحالي يبلغ حجمها 6.87 إنش مع الإحتفاظ بالدقة البالغة +QuadHD وبكثافة البكسلات البالغة 497 بكسل في كل إنش.

أما بالنسبة للهاتف Galaxy Note 20، فقد كشف لنا تسريب الأمس أن هذا الهاتف سيضم شاشة بحجم 6.42 إنش وبدقة +FullHD. ويُشاع بأن شاشة OLED المستخدمة في الهاتف +Galaxy Note 20 سيتم إنتاجها بإستخدام تقنية LTPO، وهي التقنية التي من شأنها أن توفر الطاقة بنسبة 15 في المئة مقارنة مع تقنية LTPS التي سيتم إستخدامها في شاشة الهاتف Galaxy Note 20. وتم رصد تقنية LTPO لأول مرة في Apple Watch Series 4، ولكن قررت سامسونج إستخدام شاشة LTPO لأول مرة في الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2.

يبدو أيضًا أن الهاتف Galaxy Note 20 سيُفوت قطار معدل التحديث العالي، وسيأتي مع شاشة قادرة على بلوغ 60Hz على مستوى معدل التحديث. من ناحية أخرى، سيكون الهاتف +Galaxy Note 20 قادرًا على بلوغ معدل التحديث السلس 120Hz.

وبطبيعة الحال، Galaxy Note 20 و +Galaxy Note 20 ليسا الهاتفين الوحيدين اللذان من المتوقع أن نراهما في حدث Unpacked المقبل، فهناك العديد من الشائعات التي تقول بأننا سنرى الهاتف Galaxy Fold 2 أيضًا في هذا الحدث.

المصدر.