الجيل المقبل من iMac قد يصل مع الدعم لخاصية Face ID

- - حواسيب مكتبية - 107 مشاهدة

Apple iMac

لقد حصلت حواسيب Mac التابعة لشركة آبل على سمعة سيئة إلى حد ما على مر السنين بسبب الكاميرات الأمامية ذات الجودة الرديئة، ولكن هذا قد يتغير. ووفقا لتغريدة من @blue_kanikama، فيبدو أن شركة آبل قد تُجري بعض الترقيات على كاميرا الويب في iMac القادم والتي يمكن أن تأتي أيضًا مع الدعم لخاصية Face ID.

تُظهر التغريدة كيف يبدو أن نظام MacOS من آبل مُدرج على أنه يدعم خاصية Face ID، جنبًا إلى جنب مع صورة حاسوبية تجسد الكيفية التي ستقوم بها شركة آبل بتضمين Face ID في إطار iMac. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد تردد أن شركة آبل تستعد لتحديث iMac الذي لم يتم تحديثه لأكثر من عام.

الإصدار القادم من iMac من آبل سيأتي مع تغييرات خارجية أيضًا، فقد تردد بأنه سيصل مع شاشة بتصميم مشابه لتصميم iPad Pro مما يعني أنه سيضم شاشة بإطار نحيف في جميع الجوانب الأربعة. على الرغم من أن تضمين خاصية Face ID في حواسيب Mac ليس أمرًا كبيرًا إلا أننا لم نسمع أي شيء عن قدوم هذه الخاصية إلى حواسيب iMac حتى الآن.

يُشاع أن شركة آبل ستقوم بالكشف عن طرازات جديدة من iMac في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2020 والذي سيُعقد في الأسبوع المقبل، لذلك يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة وتأكد من العودة إلينا في اليوم 22 يونيو للحصول على آخر التحديثات إذا كان هناك شيء جديد.

المصدر.

مواضيع: