iPhone 12 قد يأتي مع شاحن بقوة 20W، وفقا لإشاعة جديدة

- - هواتف محمولة - 192 مشاهدة

iPhone 11 pro -

هواتف iPhone الحديثة من آبل تدعم الشحن السريع، ولكن لم تقم شركة آبل بتضمين شاحن سريع في علب هواتفها الذكية حتى الآن. بدلاً من ذلك، تفرض على العملاء شراء شاحن منفصل للإستفادة من الشحن السريع. وبطبيعة الحال، هذا يؤدي إلى رفع التكاليف، ولكن هذا هو السعر الذي سيحتاج المستخدمون لدفعه للإستفادة من الشحن السريع.

ومع ذلك، فالخبر السار هو أنه مع iPhone 12، يمكن أن تقوم شركة آبل بتضمين شاحن سريع في العلبة. هذا وفقا لتغريدة جديدة نشرها Mr White والتي يقول فيها أن iPhone 12 قد يأتي مع شاحن بقوة 20W. لإعطائك بعض السياق، يأتي iPhone 11 مع شاحن بقوة 5W، بينما يأتي iPhone 11 Pro مع شاحن بقوة 18W.

على إفتراض أن شركة آبل إلتزمت بنفس نظام التسمية الذي تتبعه، فنحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه التغريدة تعني أن تشكيلة iPhone 12 Series بالكامل ستحصل على شاحن بقوة 20W، أو ما إذا كان هذا الشاحن سيصل مع الطرازات الراقية فقط، ولكن نأمل أن يأتي هذا الشاحن مع كافة طرازات iPhone 12 علمًا أن معظم هواتف الأندرويد أصبحت الآن تأتي مع الشواحن السريعة.

تضمين شاحن أقوى أمر منطقي أيضًا عندما تفكر في الشائعات بأن iPhone 12 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G. نظرًا لأنه من المتوقع أن تكون تكنولوجيا 5G متعطشة أكثر للطاقة، فإن إمتلاك القدرة على شحن الهاتف بسرعة يجب أن يساعد في تعويض إنخفاض عمر البطارية.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا