الهاتف Huawei Mate X2 يظهر في براءة إختراع مع تصميم جديد قابل للطي

- - هواتف محمولة - 220 مشاهدة

Huawei

يبدو أن الهاتف القابل للطي Huawei Mate X2 لن يصل في أي وقت قريب، ولكن هذا لم يمنع شركة Huawei من مواصلة العمل على الجهاز. يأتي أحدث دليل على هيئة براءة إختراع جديدة تم تسجيلها من قبل الشركة لدى المكتب الوطني الصيني للملكية الفكرية للهاتف Huawei Mate X2.

تُظهر لنا براءة الإختراع الجديدة نسخة أكثر دقة من التصميم الذي تم رصده سابقًا والذي يشمل شاشة قابلة للطي نحو الداخل وشاشة خارجية ذات حجم مناسب مع ثقب في الركن الأيسر العلوي. يأتي الهاتف أيضًا مع خمس كاميرات في الخلف تتواجد في وحدة مستطيلة الشكل. وعلى ذكر الكاميرات، فالكاميرا الموجودة في الجزء العلوي تمتاز بشكل مستطيل مما يشير على الأرجح إلى أنها عبارة عن كاميرا مقربة تستند على مبدأ المنظار.

00

وفقًا لآخر الشائعات، سيحتوي الهاتف Huawei Mate X2 على شاشة رئيسية بحجم 8.03 إنش وشاشة خارجية بحجم 4.5 إنش. يذكرنا التصميم العام تمامًا بالهاتف Galaxy Z Fold 2 من سامسونج وصولاً إلى مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب.

إحدى الجوانب التي قد يتمتع فيها الهاتف Huawei Mate X2 بأفضلية نجد المفصل، فبراءة الإختراع تُظهر لنا أنه لا يحتوي على أي فتحات عندما يتحول إلى الوضعية المسطحة. عمومًا، هذه مجرد براءة إختراع، لذلك فقد ينتهي الأمر بظهور الهاتف Huawei Mate X2 مع تصميم مختلف تمامًا.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن المسرب الصيني البارز Digital Chat Station كشف لنا اليوم كذلك أن الهاتف Huawei Mate X2 يحمل الإسم الرمزي Teton، في حين كشفت لنا الشائعات السابقة أنه سيصل على الأرجح مع المعالج HiSilicon Kirin 9000.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا