OnePlus تشوق للهاتف OnePlus Nord N10 5G، وسيصدر في شهر أكتوبر المقبل

- - هواتف محمولة - 250 مشاهدة

OnePlus nord

تقول الشائعات أن شركة OnePlus جاهزة لتقديم عضو آخر في تشكيلة OnePlus Nord Series الخاصة بها، ولكن هذه المرة سيتم تزويده بالمعالج Snapdragon 690 وسيحمل على الأرجح إسم OnePlus Nore N10 5G علمًا أنه سيُكلف 400 دولار أمريكي وسيكون متاحًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الآن لدينا إعلان تشويقي من حساب OnePlus Nord الرسمي على شبكة إنستاجرام لهذا المنتج القادم. ليس هناك الكثير مما يمكننا إستخلاصه من هذا المنشور ولكن يجب أن يكون الأمر متعلقًا بإطلاق الهاتف الإقتصادي القادم. في السابق، رأينا شاحن هذا الهاتف يحصل على شهادة المصادقة مما أكد لنا أنه سيدعم الشحن السريع بقوة 18W. وكشفت لنا التكهنات السابقة أن الهاتف سيضم 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية.

من الآمن أيضًا أن نفترض بأن الهاتف OnePlus Nord N10 5G سيضم شاشة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz وبحجم يبلغ 6.49 إنش على الأرجح. ومن المتوقع كذلك أن يضم كاميرا أساسية بدقة 64 ميغابكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل وكاميرا أخرى بدقة 2 ميغابكسل لإستشعار معلومات العمق. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف OnePlus Nord N10 5G في وقت ما من شهر أكتوبر، ويُشاع أيضًا أنه سيصدر بسعر إقتصادي.

View this post on Instagram

#ComingSoon

A post shared by OnePlus Nord (@oneplus.nord) on

المصدر.