أمازون تُحذر من إمكانية عدم شحن الطلبات المسبقة لـ Xboxs Series X و PS5 في الموعد المحدد

- - ألعاب إلكترونية - 118 مشاهدة

Playstation 5

إحدى الأسباب التي تجعلك تطلب جهاز Xbox Series X أو Playstation 5 مسبقًا هو أنك تريد التأكد من أنك ستتمكن من الحصول على الجهاز في يوم الإطلاق. ومع ذلك، إذا طلبت مسبقًا أي من الجهازين من متجر أمازون، فيبدو أن هناك إحتمال ألا تحصل عليه في الوقت المحدد.

هذا وفقًا لرسائل إلكترونية أرسلتها أمازون إلى عملاء كل من Xbox Series X و Playstation 5، فقد حذرت الشركة هؤلاء العملاء من إحتمال ألا يتلقوا الأجهزة الخاصة بهم في يوم الإطلاق. ووفقا للرسالة الإلكترونية من أمازون، فهي تشير إلى إرتفاع الطلب كسبب وراء ذلك.

تمضي الشركة لتقول أنها تتحدث مع الموردين في محاولة لشراء مخزون إضافي للتأكد من أن جميع العملاء قادرون على تلقي طلباتهم المسبقة في الوقت المناسب، ولكنها ترسل تحذيرات للعملاء في حالة كانت غير قادرة على ذلك وتأخر تسليم بعض الطلبات المسبقة في النهاية.

ما لا يثير الدهشة هو أن الكثير من الناس غير معجبون بذلك. ومع ذلك، فليس أسوأ شيء في العالم ألا تتلقى الجهاز الخاص بك في يوم الإطلاق، ولكننا نفترض أن هذا كان نوعًا من الهدف الكامل للطلبات المسبقة في المقام الأول، وبالتالي فمن المفهوم لماذا كان بعض العملاء مستائين قليلاً.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا