Oppo تشوق لقدوم تلفاز ذكي جديد يمتاز بدقة 4K وبمعدل تحديث يبلغ 120Hz في الشهر المقبل

- - تلفزيونات - 127 مشاهدة

Vizio-SmartTV

تقوم شركة Oppo بالتشويق لقدوم تلفاز جديد سيكون قادرًا على عرض المحتوى بدقة 4K وبمعدل تحديث يبلغ 120Hz. لقد دخلت شركة Oppo في شراكة مع 8KRAW لتجميع لقطات مذهلة للمشاهد الطبيعية بألوان زاهية تسلط الضوء على إمكانيات التلفزيون.

سيصدر التلفاز الذكي الجديد في شهر أكتوبر المقبل، ولكن الشركة لا تزال صامتة بشأن التفاصيل حتى الآن. هذا هو الفيديو الذي ذكرناه، ولكنه يمتاز بدقة 720p فقط، ولكنك ستحتاج إلى شاشة قادرة على عرض المحتوى بدقة 4K وبمعدل 120 إطار في الثانية للإستمتاع به بكامل روعته، على أي حال.

لدى المسرب الصيني البارز Digital Chat Station بعض المعلومات غير الرسمية. سيكون تلفاز Oppo المقبل متوفرًا بأحجام 55 إنش و65 إنش. سيستخدم كلا الإصدارين شاشات تستند على تكنولوجيا النقاط الكمومية ( Quantum Dot ) وتمتاز بدقة 4K وبمعدل تحديث يبلغ 120Hz.

أوضح نفس المسرب أيضًا أن شركة Oppo تعاونت مع شركة دنماركية متخصصة في مجال الصوتيات للإشراف على نظام الصوت في هذه التلفزيونات الذكية الجديدة، وهناك إحتمال كبير أن تكون هذه الشركة هي Bang & Olufsen، فلدى شركة Oppo بالفعل شراكة مع شركة Bang & Olufsen عندما تم تقديم سماعات الرأس التابعة لهذه الأخيرة كهدايًا للأشخاص الذين طلبوا الهاتفين Oppo Find X2 و Oppo Find X2 Pro مسبقًا.

يُشاع أن طراز 55 إنش سيكون إقتصاديًا للغاية، ولكن لم يتم الكشف عن المعلومات المتعلقة بالأسعار حتى الآن.

المصدر.

 

مواضيع: