الهاتف OnePlus 8T يظهر في صور جديدة مع تصميم مختلف قليلاً على مستوى الكاميرا

- - هواتف محمولة - 336 مشاهدة

0

من المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف OnePlus 8T في اليوم 14 من شهر أكتوبر الجاري، وكما هو متوقع، كان الهاتف محورًا للعديد من الشائعات في الأسابيع الماضية. كانت هناك العديد من الصور الحاسوبية التي تجسد لنا تصميم الهاتف والتي تكشف لنا عن تغيير موضع الكاميرا، والآن أعطتنا إحدى الشركات المصنعة للأغطية الواقية تصميم مختلف للكاميرا.

بعد معاينة سريعة، تبدو هذه الصور وكأنها تجسد التصميم النهائي للهاتف OnePlus 8T. تم وضع الهاتف داخل غطاء، وبالتالي فمن الصعب تأكيد اللون الدقيق للجهاز، ولكن الصورة تعطينا رؤية أكثر تفصيلا لنظام الكاميرا.

على عكس الصور الحاسوبية التي نشرها OnLeaks، فهذه الصورة تتيح لنا فرصة تحديد موضع الكاميرات، فالكاميرا الواسعة الزاوية في هذه الحالة تتواجد في الأعلى بينما تتواجد الكاميرا الرئيسية في المنتصف. وبالنسبة للكاميرا الثالثة في الأسفل، فهي ستكون على الأرجح عبارة عن كاميرا ماكرو، في حين ستكون الكاميرا الموجودة على جانبها عبارة عن الكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

ومع ذلك، يبقى الشيء الأكثر إثارة للإهتمام في هذه الصور هو الحلقة الشبيهة بالماس حول ما أطلقنا عليه للتو كاميرا الماكرو؟ هل يمكن أن يكون فلاش LED لإلقاء الضوء على الأهداف القريبة؟ أم أنها مجرد لمسة تجميلة؟ نحن نؤيد الإقتراح الأول بطبيعة الحال.

فوق الكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق، يوجد فلاش LED مُزدوج، ولكن العنصر التالي يظل غير واضح أيضًا. يمكن أن يكون فلاش LED مُزدوج آخر بإضاءة مختلفة. أو قد يكون مستشعرًا إضافيًا يقرأ درجة حرارة الضوء ويساعد في توازن اللون الأبيض. وبخلاف ذلك، نرى أن مخطط أزرار التحكم في الهاتف OnePlus 8 قد تم تغييره. يوجد الآن زر التشغيل وزر الإشعارات على اليمين، وأزرار التحكم بالصوت على يسار الهاتف.

في حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف OnePlus 8T مع شاشة AMOLED بحجم 6.55 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، ومع كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل، ومع نفس المعالج Snapdragon 865 المستخدم في الهاتف OnePlus 8، على الرغم من أن هذا لا يتماشى مع بعض الشائعات السابقة التي ذكرت أن الهاتف OnePlus 8T سيصل في الواقع مع المعالج +Snapdragon 865.

بغض النظر عن ذلك، فقد تردد كذلك أن الهاتف OnePlus 8T سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 8GB أو 12GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 5 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن ذلك، فقد قيل أيضًا أن الهاتف OnePlus 8T سيضم بطارية بسعة 4500mAh تدعم الشحن السريع بقوة 65W، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 11 وبواجهة OxygenOS 11.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة OnePlus ستكتفي هذا العام بإطلاق الهاتف OnePlus 8T، وهذا ما يعني بأن الشركة الصينية لن تُطلق الهاتف OnePlus 8T Pro، وستكتفي بإطلاق هاتف واحد فقط.

المصدر.

مواضيع: