تطبيقات و برامج

iOS 13

وضع صورة في صورة ( Picture In Picture ) لهواتف iPhone وصل لأول مرة مع نظام iOS 14 بعدما شق طريقه في البداية لنظام iPadOS. لذلك المستخدمين الذين يستخدمون المتصفح Safari على هواتف الآيفون الخاصة بهم كانوا قادرين على تقليص نافذة الفيديو ومواصلة المشاهدة في الوقت الذي يواصلون فيه التصفح. ومع ذلك، قبل نحو أسبوعين، قامت شركة جوجل بسحب دعمها لهذه الميزة من دون تقديم أي تفسيرات، ونظرًا لأن تطبيق اليوتيوب لنظام iOS ما زال يفتقر لميزة صورة في صورة، فهذا الأمر جعل العديد من المستخدمين يشعرون بخيبة آمل كبيرة.

ومع ذلك، هذا تغير الآن، فقد عادت هذه الميزة الآن. قال بعض المستخدمين أن هناك من يستخدم ميزة صورة في صورة في نظام iOS 14 للإستماع إلى الفيديوهات في الخلفية والإستفادة من واحدة من الميزات التي يحصل عليها مستخدمي Youtube Premium، ولكن نظرًا لأن هذا الخيار عاد الآن، فقد يكون تم ذلك لسبب آخر.

https://twitter.com/AyeYoTone/status/1311877578765078533

لا نزال لا نعرف لكم من الوقت ستُبقي شركة جوجل هذه الميزة مُفعلة للمستخدمين غير المشتركين في Youtube Premium على المتصفح Safari، ولكن هناك إحتمال ألا تستغرق شركة جوجل وقتًا طويلاً. بعد كل شيء، هذه واحدة من الميزات البارزة التي تجعل المستخدمين يشتركون في خدمة Youtube Premium.

المصدر.