من هنا وهناك

Apple Logo

وفقًا للشائعات، يُقال أن شركة آبل تعمل على مُلحق جديد يُدعى AirTags. وفي حالة إذا لم تسمع عن هذا الملحق من قبل، فهو في الأساس عبارة عن ملحق للتعقب مماثل لـ Tile Tracking بحيث يمكن للمستخدمين وضعه في الحقائب والمحافظ وتعليقه في سلاسل المفاتيح الخاصة بهم، وما إلى ذلك. لم تُعلن شركة آبل رسميًا عن أي شيء بعد، ولكن هل يمكن أن تكون قد لمحت إلى قدومه؟

في تغريدة جديدة من Jon Prosser، يبدو أنه يُلمح إلى أن الدوائر في تصميم الدعوة الخاصة بحدث الإعلان الرسمي عن تشكيلة iPhone 12 Series تُلمح على الأرجح إلى إطلاق ملحق التعقب AirTags. وبطبيعة الحال، لا يمكن أن تكون الدوائر في الدعوة مجرد تصميم عبثي، ولكن من الممكن أن تكون أيضًا طريقة آبل في التلميح إلى منتجاتها القادمة قبل إطلاقها.

من المحتمل أن يكون هذا الإقتراح خاطئ بطبيعة الحال، ولكن في الوقت نفسه نظرًا للأدلة المتزايدة بشأن وجود ملحق التعقب AirTags، فنحن نعتقد بأن هذا الحدث هو الوقت المناسب تمامًا للكشف الرسمي عن هذا الملحق. قد ينتهي بنا الأمر إلى الشعور ببعض من خيبة الأمل، ولكن في نفس الوقت، قد نحصل على مفاجأة سارة.

يُشاع أن الملحق AirTags من آبل يستخدم تقنية Ultra Wideband التي تم دمجها في أحدث هواتف iPhone من آبل. يُقال أن هذه التقنية توفر تتبعًا أكثر دقة مقارنة بتقنية البلوتوث العادية، وهو الأمر الذي من شأنه أن يجعل الملحق أكثر جاذبية مقارنة بالأجهزة المنافسة.