الساعة الذكية Fossil Gen 5E تجلب معها نظام WearOS وتأتي بسعر أرخص

- - ساعات ذكية - 199 مشاهدة

2

في العام الماضي، قامت شركة Fossil بإطلاق ساعتها الذكية Fossil Gen 5 مع نظام Android Wear ومع المعالج Snapdragon Wear 3100 مقابل 295 دولار أمريكي. هذا الأسبوع، قررت شركة Fossil الكشف عن ساعتها الذكية الإقتصادية الأحدث Fossil Gen 5E والتي تأتي بنسختين، واحدة بحجم 42mm وأخرى بحجم 44mm. الفرضية هي أن Fossil Gen 5E تأتي لتكون بمثابة النسخة الأرخص من الساعة الذكية Fossil Gen 5 التي تم إطلاقها في العام الماضي، فهذه الساعة الجديدة تُكلف 249 دولار أمريكي لكل من نسختي 42mm و 44mm.

تأتي الساعة الذكية Fossil Gen 5E مع نفس المواصفات التقنية لـ Fossil Gen 5 بما في ذلك شاشة AMOLED والمعالج Snapdragon Wear 3100 جنبًا إلى جنب مع مكبر الصوت والميكروفون لتلقي المكالمات وإستقبالها مباشرة على الساعة. هناك مجموعة من المستشعرات التي يمكنها تتبع معدل ضربات القلب والنوم وأنشطة اللياقة البدنية. الساعة الجديدة مقاومة للمياه في عمق يصل إلى 30 مترًا وتأتي أيضًا مع خاصية NFC وخاصية Always On Display.

كان لا بد على شركة Fossil التضحية ببعض الجوانب لخفض السعر، لذلك لم يعد هناك نظام تحديد المواقع العالمي GPS، والبوصلة، ومستشعر الضوء بالإضافة إلى الأزرار غير الدوارة وتقليص الذاكرة التخزينية. تتميز Fossil Gen 5E بالكثير من الخيارات على مستوى الألوان بالإضافة إلى أحزمة من الجلد والفولاذ المقاوم للصدأ والسيليكون. تحتوي كلا النسختين على بطارية بقوة 300mAh يتم شحنها عبر شاحن مغناطيسي خاص.

من المتوقع أن يتم البدء بشحن الساعة الذكية Fossil Gen 5 في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، على الأقل وفقا للموقع الرسمي لشركة Fossil على شبكة الإنترنت.

مواضيع: