iPhone 12 سيكون الأكثر مبيعات في تشكيلة iPhone 12 Series، وفقًا لتقرير جديد

- - هواتف محمولة - 611 مشاهدة

iPhone 12 Pro

ستقوم شركة آبل يوم غد الثلاثاء بإزاحة الستار رسميًا عن تشكيلة iPhone 12 Series في حدث ” Hi, Speed ” الذي ستعقده بمقرها الرئيسي الجديد، Apple Park. نتوقع رؤية أربعة هواتف ذكية جديدة، ووفقًا للمحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo، فإن الخيار الأرخص الثاني سيكون وراء معظم مبيعات آبل عند الإطلاق.

ووفقا لـ Ming-Chi Kuo، سيكون iPhone 12 هو الهاتف الأكثر مبيعًا في تشكيلة iPhone 12 Series الجديدة بحيث يتوقع أن يقف وراء 40 في المئة من إجمالي مبيعات هواتف آبل الجديدة.

تشير تنبؤاته إلى أن كل من iPhone 12 Mini و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max سيحصلان على حوالي 20 في المئة من إجمالي المبيعات، وهو ما يُعادل نصف المبيعات التي سيحصدها iPhone 12 الذي سيصل مع شاشة بحجم 6.1 إنش وكاميرتين في الخلف.

كشف المحلل الصيني المذكور آنفًا أيضًا أنه على الرغم من أن iPhone 12 Mini سيكون الهاتف الأرخص ضمن الهواتف الذكية الأربعة الجديدة، إلا أنه لن يجذب العملاء نظرًا لصغر حجمه. تقول الشائعات الحالية أنه سيُكلف إبتداءً من 699 دولار أمريكي، بينما سيُكلف الهاتف iPhone 12 إبتداءً من 799 دولار أمريكي. من المرجح أن يتخطى العملاء فكرة ما إذا كان iPhone الخاص بهم يتوافق مع شبكات 5G أم لا وسيركزون على السعر أثناء التفكير في الشراء.

من المتوقع أن يكون أداء تشكيلة iPhone 12 Series في السوق أقل قليلاً من المطلوب، مقارنة مع تشكيلة iPhone 11 Series. أحد الأسباب هو الإطلاق المتأخر، والسبب الآخر هو تفشي جائحة COVID-19 وتأثيره على الإقتصاد العالمي.

المصدر.