الهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro يبدأن بتلقي تحديث Android 11 الرسمي والمستقر

- - هواتف محمولة - 93 مشاهدة

OnePlus-8-Pro-Review-16

قامت شركة OnePlus بإصدار النسخة التجريبية من تحديث OxygenOS 11 الذي يستند على نظام Android 11 للهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro في شهر يونيو الماضي. الآن بعد مرور أربعة أشهر على ذلك، قررت شركة OnePlus أخيرًا إصدار النسخة الرسمية والنهائية من هذا التحديث لملاك الهاتفين المذكورين آنفًا.

تحديث OxygenOS 11 الجديد يجلب معه تصميم جديد ويهدف إلى تحسين تجربة المستخدم العامة على الشاشات الكبيرة. وعلاوة على ذلك، فهو يجلب معه كذلك خاصية Always On Ambient Display، فضلا عن خمسة ثيمات جديدة من أجل وضع Zen Mode، وميزة جديدة لتحديد المدة الزمنية للوضع الليلي Dark Mode. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك كافة الميزات الجديدة الأخرى التي وضعتها جوجل في نظام Android 11 الأحدث من الشركة.

يجري حاليًا إطلاق تحديث OxyegnOS 11 الرسمي والمستقر لعدد محدود من المستخدمين عبر الهواء، ولكن من المفترض أن يصل هذا التحديث لبقية ملاك الهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro في المزيد من المناطق حول العالم في قادم الأيام والأسابيع في حالة إذا إتضح أن هذا التحديث لا يُعاني من أية مشاكل أو أخطاء. وبمجرد حصولك على التحديث، فتأكد أن هناك 3GB من المساحة الفارغة على جهازك وأن تكون البطارية مملوءة بنسبة 30 في المئة على أقل تقدير.

الهاتف OnePlus 8T سيصل هذا الأسبوع وسيأتي مسبقًا مع روم OxygenOS 11 الذي يستند على نظام Android 11. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة OnePlus ذكرت أن تحديث OxygenOS 11 سيصل أيضًا لكل من OnePlus 6 و OnePlus 6T و OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro و OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro و OnePlus Nord في المستقبل، ولكن من دون تقديم إطار زمني محدد.

المصدر.