تسريب الصور والمواصفات التقنية لسماعات Xiaomi Mi Air 2 Pro TWS قبيل الإعلان الرسمي

- - إكسسوارات و ملحقات - 183 مشاهدة

8

تم تسريب سماعات الأذن اللاسلكية Xiaomi Mi Air 2 Pro TWS القادمة من شركة Xiaomi مرة أخرى. بدلا من الفيديو، فهذه المرة تم تسريب مجموعة من الصور الرسمية لهذه السماعات بالإضافة إلى مزيد من التفاصيل عنها، وذلك من قبل المسرب الصيني البارز Digital Chat Station.

ستحتوي سماعات Xiaomi Mi Air 2 Pro TWS على مكبرات للصوت بحجم 12mm والقدرة على إختيار الترميز aptX Adaptive و LHDC V3 مع العلم بأن هذا الترميز الأخير يعد بكمون يقل عن 100 جزء من الثانية، في حين يعد الترميز aptX Adaptive بتمرير الصوت بسرعة تتراوح بين 50 و 80 جزء من الثانية.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Xiaomi كذلك في سماعات aptX Adaptive الجديدة بتحسين تقنية إلغاء الضوضاء لتصل الآن إلى 35 ديسيبل، وهو ما يتطابق مع سماعات AirPods Pro من آبل. سيكون هناك وضع ” شفاف ” لتعطيل خاصية إلغاء الضوضاء مؤقتًا.

تحتوي علبة الشحن على منفذ USB Type-C لشحن بطاريتها البالغة 500mAh والتي تدعم الشحن اللاسلكي أيضًا. وبالعودة إلى سماعات الأذن، فهي تضم بطارية بسعة 55mAh في كل سماعة وتملك القدرة على العمل لما يصل إلى 7 ساعات قبل أن تحتاج لإعادة الشحن، ولكن هذا الرقم ينخفض إلى 5 ساعات في حالة إذا تم تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء. ومع ذلك، ترفع علبة الشحن مدة الإستخدام الإجمالية إلى 28 ساعة في حالة إذا لم يتم تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء وإلى 20 ساعة في حالة إذا تم تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء.

عمومًا، من المفترض أن نعرف كل شيء عن سماعات Xiaomi Mi Air 2 Pro TWS عندما يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا اليوم علمًا أن الشائعات الحالية تقترح أنها ستُكلف ما بين 90$ و 105$.

المصدر.