Carl Pei يُغادر شركة OnePlus بعدما ساهم في تأسيسها، وفقًا لتقرير جديد

- - هواتف محمولة - 167 مشاهدة

Carl Pei

ترك المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei الشركة الصينية لبدء مشروعه الخاص، على الأقل وفقا لتقارير من موقع TechCrunch نقلاً عن مصدرين مطلعين على الأمر.

تم تأسيس شركة OnePlus في شهر ديسمبر من العام 2013 من قبل Carl Pei و Pete Lau الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي للشركة. إكتسبت الشركة الصينية شهرة واسعة بسبب تكتيكاتها التسويقية القوية، والتي إبتكرها Carl Pei الذي كان سابقًا مدير التسويق في شركة Oppo.

أتت جهود الرجلين ثمارها، والآن، تُعد OnePlus واحدة من أنجح العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية في الهند وفي العديد من الأسواق الأخرى.

لقد كان Carl Pei هو وجه شركة OnePlus في الأسواق الغربية وظهر في العديد من مؤتمرات الإطلاق ولقاءات المعجبين بسبب طلاقته في اللغة الإنجليزية. لم يتم تأكيد خروجه من شركة OnePlus رسميًا، وفي وقت كتابة هذا التقرير، لا تزال السير الذاتية على LinkedIn و Twitter تقول أنه مرتبط بـ OnePlus.

بينما ننتظر ردًا رسميًا من شركة OnePlus بشأن هذه المسألة، فقد ظهرت على الشبكة الإجتماعية Reddit مذكرات داخلية تم إرسالها إلى موظفي OnePlus، والتي تسرد هيكل قيادة الشركة الذي فقد Carl Pei. وعلاوة على ذلك، تقول هذه المذكرة أيضًا أن Emily Dai والتي ترأس حاليًا فرع شركة OnePlus في الهند، تم تعيينها الآن كرئيسة للفريق المسؤول عن سلسلة الهواتف الذكية OnePlus Nord Series وستقدم تقاريرها إلى Pete Lau مع العلم بأن Carl Pei هو من كان مسؤولا في وقت سابق على تشكيلة OnePlus Nord Series.

يأتي خروج Carl Pei الذي لم يتم تأكيده بشكل رسمي بعد من OnePlus قبيل إطلاق الهاتف OnePlus 8T، والذي سيتم الكشف عنه يوم غد الأربعاء. يُقال أيضًا أن الشركة ستوسع سلسلة هواتف OnePlus Nord Series في وقت ما من هذا الشهر.

 

مواضيع: