آبل تُعلن رسميًا عن مكبر الصوت الذكي HomePod Mini، ويُكلف 99 دولار أمريكي

- - إكسسوارات و ملحقات - 136 مشاهدة

homepod mini

بدأت شركة آبل مؤتمرها الصحفي الذي تعقده حاليًا بمقرها الرئيسي Apple Park المتواجد في مدينة كوبرتينو الأمريكية. في البداية، قررت الشركة الأمريكية إزاحة الستار رسميًا عن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod Mini الذي يأتي مسبقًا مع المساعد الرقمي Siri، مما يتيح لك التحكم في أجهزتك المنزلية الذكية أيضًا بإستخدامه. مكبر الصوت هذا يتكامل تلقائيًا أيضًا مع تطبيق Apple Home لهذا الغرض.

يمكن للمساعد الرقمي Siri على مكبر الصوت الذكي HomePod Mini التعرف على أصوات كل فرد من أفراد أسرتك، ويمكنه الوصول إلى التطبيقات الموجودة في iPhone الخاص بك، لقراءة وإرسال الرسائل، فضلا عن العديد من الأشياء الأخرى. يمكن أن يوفر لك أيضًا تحديثات شخصية.

يتيح لك نظام الإتصال الداخلي إرسال رسالة بسرعة من جهاز HomePod إلى آخر في غرفة مختلفة أو في جميع الغرف. يعمل هذا أيضًا مع كل جهاز وخدمة أخرى تابعة لشركة آبل، وسيتم تشغيله تلقائيًا على مكبرات الصوت HomePod وسماعات AirPods، بينما ستتلقى الأجهزة الأخرى ( بما في ذلك هواتف iPhone و CarPlay ) إشعارات لكل رسالة من هذا القبيل.

كالعادة، تركز آبل على الخصوصية، ونتيجة لذلك، لن تقوم الشركة بتخزين أوامرك الصوتية إلا إذا سمحت بذلك. التحديثات الشخصية متاحة لك فقط في المنزل، وكل شيء مشفر كما تتوقع. يعمل الجهاز مع Apple Music و iHeartRadio و radio.com و TuneIn في الوقت الحالي، بينما سيتم أيضًا دعم Pandora و Amazon Music في المستقبل.

يضم HomePod Mini طبقة حساسة للمس ذات إضاءة خلفية في الأعلى تتيح لك التحكم في التشغيل والإيقاف ومستوى الصوت. تضيء هذه الطبقة عندما يكون المساعد الرقمي Siri نشطًا. يحتوي مكبر الصوت على محرك ديناميكي كامل النطاق، بالإضافة إلى مشعاعين عاليين للحصول على باس إضافي. يمكن لـ Apple HomePod Mini توفير تجربة صوتية بزاوية 360 درجة. يمكنك ربط العديد من أجهزة HomePod Mini معًا.

مكبر الصوتي الذكي الصغير الجديد هذا مُزود كذلك برقاقة Apple S5، والتي تتيح الصوت الحسابي. هذا يعني أن مكبر الصوت يضبط بإستمرار مستوى الباس والنطاق الديناميكي في الوقت الفعلي بناءً على ما يتم تشغيله. في وقت لاحق من هذا العام، ستعمل مع رقاقة Apple U1 في هواتف iPhone لمعرفة متى يكون هاتفك قريبًا.

000

سيكون Apple HomePod Mini الجديد متاحًا للطلب باللون الأبيض والأسود إبتداءً من 6 نوفمبر مقابل 99 دولار أمريكي، وسيتم البدء بشحن الطلبات في اليوم 16 نوفمبر.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا