رصد هاتف Honor جديد قادم في مجموعة من الصور المسربة الواقعية

- - هواتف محمولة - 98 مشاهدة

0

ظهر هاتف جديد من العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei لم يتم الإعلان عنه حتى الآن يحمل الإسم الداخلي Dingdang والإسم الرمزي DNN-LX9 في سلسلة من الصور المسربة الواقعية. وإلى جانب الصور، فقد تم أيضًا تسريب بعض مواصفاته التقنية وحتى أسعاره علمًا أن هذه الصور تكشف لنا كذلك أنه سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأخضر والأسود والفضي.

هذا الهاتف سينتمي إلى الفئة المتوسطة، وسيضم شاشة بحجم 6.67 إنش وبدقة +FullHD، وأربع كاميرات في الخلف تمتاز الكاميرا الأساسية فيها بدقة 48 ميغابكسل، فضلاً عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge. هذا الهاتف يدعم تقنية NFC أيضًا، بينما تؤكد لنا الصور أنه سيضم منفذ USB Type-C كذلك.

2

تقول بعض المصادر أنه من المحتمل أن يشق هذا الهاتف طريقه للأسواق العالمية من بوابة روسيا، وسيتم بعد ذلك إطلاقه في العديد من البلدان الأخرى حول العالم. يُقال أن سعر هذا الهاتف سيتراوح بين 230 دولار أمريكي و270 دولار أمريكي. سيتم إطلاق الهاتف في جميع الأسواق لاحقًا، لذا لن يكون حصريًا لسوق معين لفترة طويلة. سنحرص على تزويدكم بالمزيد من المعلومات بمجرد ظهورها.

 

مواضيع: