تطبيق Google Recorder يتيح لك الآن تعديل التسجيلات الصوتية عن طريق الإملاء النصي

- - تطبيقات و برامج - 143 مشاهدة

Google Recorder

أعلنت شركة جوجل عن تطبيقها المتقدم للتسجيل الصوتي مع الهاتف Google Pixel 4. وقد عرضت شركة جوجل قدرتها على إملاء النصوص دون إتصال بالإنترنت، وعمل ذلك بشكل مثير للغاية. كانت طريقة سهلة للغاية لتسجيل محادثة أو مقابلة ثم العودة والبحث في النص للعثور على الأجزاء المهمة. سيتم جلب هذا التطبيق لطرازات Google Pixel الأقدم في وقت لاحق.

بدأت شركة جوجل بإطلاق الإصدار الثاني من تطبيق Google Recorder لمستخدمي Google Pixel يوم أمس، ووجدنا أنه جاء مسبقًا مع الهاتف Google Pixel 5. تتيح لك ميزة جديدة في هذا الإصدار الجديد من التطبيق إقتطاع أجزاء من التسجيل الصوتي عن طريق تحديد النص المكتوب وقصه. هذا يجعل من السهل إزالة الصوت غير المرغوب فيه من التسجيل دون الحاجة إلى الإستماع إلى التسجيل.

سيسمح لك الإصدار الجديد من التطبيق أيضًا بإنشاء مقاطع فيديو موجية مرئية لمرافقة تسجيلاتك جنبًا إلى جنب مع النص، وذلك حتى تتمكن من مشاركتها على وسائل التواصل الإجتماعي. يمكنك حتى الإختيار بين الأبعاد المختلفة مثل 1:1 أو الوضع العمودي أو الوضع الأفقي.

تُعد ميزات التحرير والمشاركة جديدة في Google Recorder. يمكن للتطبيق أيضًا التعرف على الأغاني وأصوات الكلاب والضحك والتصفيق والإشارة إليها في الإملاء. تتم عملية الإملاء في وضع الأوفلاين، ستسمح تلقائيًا بالإشارة إلى المواضيع الرئيسية في التسجيل أثناء تسجيل محاضرة، على سبيل المثال.

المصدر.