هواتف محمولة

Oppo A15

شركة Oppo تواصل توسيع سلسلة هواتفها الذكية الإقتصادية، فقد قامت في أوائل هذا الشهر بإزاحة الستار رسميًا عن كل من Oppo A73 و Oppo A93، واليوم قامت الشركة بإزاحة الستار رسميًا عن هاتف ذكي جديد يُدعى Oppo A15 يُكلف ما يُعادل 150 دولار أمريكي.

الهاتف Oppo A15 الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.52 إنش وبدقة +HD وتمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 5 ميغابكسل، ويضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P35، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

0

الهاتف Oppo A15 الجديد يضم كذلك ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وإلى جانب ذلك، الهاتف Oppo A15 الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4230mAh، وبشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة ColorOS 7.2، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

الهاتف Oppo A15 الجديد متاح حاليًا في الهند باللونين الأسود والأزرق، وسيُكلف ما يُعادل 150 دولار أمريكي. وحاليًا، لا يزال من غير المعروف متى بالضبط سيشق هذا الهاتف طريقه إلى الأسواق العالمية.