Huawei تكشف رسميًا عن Huawei Watch GT2 Porsche Design، وتُكلف 700€

- - ساعات ذكية - 272 مشاهدة

Huawei Watch GT2 Porsche Design

بالإضافة إلى سماعات الرأس الراقية Huawei FreeBuds Studio، فقد قامت شركة Huawei كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الساعة الذكية Huawei Watch GT2 Porsche Design.

تتميز هذه الساعة الذكية بطبقة زجاجية من الياقوت ( Sapphire ) مقاوم للإهتراء وإطار خفيف الوزن مصنوع من التيتانيوم. ظهر الساعة مصنوع من السيراميك الصديق للجلد بينما جزام المعصم مصنوع من التيتانيوم وبه مشبك الفراشة. تحتوي أجزاء الحزام على شريط قابل للسحب يسمح لك بإزالتها أو وضعها بيديك، وهذا ما يعني بأنه ليست هناك حاجة لأدوات لضبط طول الحزام.

تدعم هذه الساعة الذكية الأحدث من شركة Huawei أكثر من 100 وضع للتمرين، بما في ذلك التسلق وركوب الأمواج والتجديف والمزيد. هناك 10 دورات تدريبية للركض مع التوجيه الصوتي، وهناك أيضًا مدرب لرياضة التزلج، ووضع الجولف.

000

وعلاوة على ذلك، فهذه الساعة الذكية تضم كذلك مقياس للضغط الجوي، والذي يُمكن أن يحذرك من الظروف الجوية المعاكسة. تتعقب الساعة أيضًا شروق الشمس وغروبها، وطور القمر والمد والجزر، بحيث يمكنك الذهاب في مغامرة على الماء أو اليابسة. إذا ذهبت للسباحة، فهذه الساعة الذكية مصمم لمقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 مترًا.

تقوم ميزة Route Back بحساب متى ستعود إلى مكان البداية سواء كنت تمارس رياضة الجري أو التنزه أو التسلق.

يوجد في الواجهة الخلفية المصنوعة من السيراميك للساعة الذكية Huawei Watch GT2 Porsche Design مستشعر ضربات القلب والمستشعر المسؤول عن قياس معدل الأوكسجين في الدم. تعمل هذه المستشعرات على تتبع بياناتك الحيوية على مدار 24 ساعة، بفضل التحسينات التي أجرتها Huawei على كيفية إدارة الطاقة في الساعة. يمكن لميزة TruSleep 2.0 تشخيص 6 أنواع شائعة من مشاكل النوم، في حين تقوم ميزة TruRelax بقياس مستويات التوتر لديك.

0000

يمكن أن تصمد الساعة الذكية Huawei Watch GT2 Porsche Design لنحو 14 يومًا في ظل الإستخدام المنتظم، ولنحو 8 أيام في ظل الإستخدام الكثيف. يمكنك وضعها على الشاحن في الصباح وفي غضون خمسة دقائق تكون جاهزة للعمل لمدة 10 ساعات.

مثل الساعة الذكية Huawei Watch GT2 العادية، فإن Huawei Watch GT2 Porsche Design الجديدة تعمل بنظام التشغيل التابع لشركة Huawei، وتحتوي على شاشة OLED بحجم 1.39 إنش، كما تضم هيكل بقطر 46mm. بينما تضم Huawei Watch GT2 العادية أيضًا زجاج الياقوت والتيتانيوم، فإن Huawei Watch GT2 Porsche Design أغلى مرتين، فهي تُكلف 700 يورو.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا