وثيقة داخلية مُسربة لشركة HMD Global Oy تكشف عن خططها المستقبلية وقدوم الهاتف Nokia 10

- - هواتف محمولة - 647 مشاهدة

Nokia Company

تم اليوم تسريب وثيقة داخلية تابعة لشركة HMD Global Oy تحتوي على العديد من المعلومات المثيرة للإهتمام، بما في ذلك الإشارة إلى الهاتف Nokia 10 الذي من المفترض أن يمثل خليفة الهاتف Nokia 9 PureView الحالي. هذه الوثيقة لا تذكر التفاصيل حول الهاتف Nokia 10، وتشير فقط إلى أنه ممنوع تمامًا مناقشة أو تسريب المعلومات المتعلقة بالهاتف.

ومع ذلك، فإن الجزء الأفضل من الوثيقة يتعلق بخطط HMD Global Oy المستقبلية لـ Nokia كعلامة تجارية. بالطبع، لا يزال دخول قائمة الشركات الثلاثة الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في العالم خلال السنوات الثلاثة إلى الخمسة القادمة مطروحًا على الطاولة، ولكن للقيام بذلك، تريد HMD Global Oy أن تُكون صداقة قوية مع شركة جوجل.

هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى أن جوجل وكوالكوم ضخت بعض الأموال في شركة HMD Global Oy منذ حوالي شهرين. ونتيجة لذلك، ستركز HMD Global Oy جهودها على تسويق أجهزتها المحمولة على أنها تتضمن أحدث الإبتكارات من جوجل ومُحاولة مطابقة عروض جوجل أو التفوق عليها.

شركة HMD Global Oy تعتبر هواتف Nokia الخاصة بها أنها ” هواتف Google Pixel لجميع الفئات السعرية ” نظرًا لكونها تأتي مع نظام الأندرويد الخام كما هو الحال مع هواتف جوجل.

من ناحية أخرى، تذكر الوثيقة بعض الإرشادات والتعليمات التي يجب أن تتبعها أحداث نوكيا المستقبلية وأحدها هو عدم مقارنة هواتف Nokia مباشرة مع العلامات التجارية الأخرى. والأسواق الرئيسية التي يجب التركيز عليها هي الهند والصين وروسيا وإندونيسيا والمملكة المتحدة وألمانيا وجنوب إفريقيا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.