الأخبار

 

خلال الأيام الماضية ظهرت أسئلة وشكوك حول برنامج avg الجديد لويندوز فون7 المسمى: ” AVG Mobilation” . هذا هو رد الشركة ننقله لكم كما وعدناكم في الخبر السابق:

فور وصول التطبيق إلى متجر التطبيقات, تصاعدت الأسئلة من قبل المطورين حول العالم, نحن نرحب بهذه الأسئلة بحكم أن سمعة منتجاتنا ومجتمعنا طيبة.

تم سؤالنا حول المميزات والعمليات المتوفرة في المنتج وأنها تبدو غير فعالة وضعيفة.

حسنا, قبل 3 سنوات كنا نحن أول شركة تصدر برنامج حماية لنظام Android, وقتها كانت المخاطر التي يتعرض لها النظام جدا قليلة, لكننا نعلم كما في سوق الPC, نظام الاندرويد سوف يصبح أكثر انشرا وكذلك المخاطر ضده.

حاليا برنامجنا يقوم بفحص 594,892,025 رسالة SMS في الشهر, وقد اكتشف أن 783,963 منها رسائل ضارة أو احتيالية, وكذلك نقوم بفحص 157 مليون حزمة تطبيق في الشهر ونكتشف أن 225,034 مصابة بمالوير.

نحن نعتقد أن نظام ويندوز فون7 سينتشر أيضا,وبالتالي سكون أكثر عرضة لمخاطر الهاكرز واللصوص, لأجل ذلك نحن قررنا تنفيذ خطوة إستراتيجية وإصدار برنامج حماية لهذا النظام مبكرا كما فعلنا مع الاندرويد. هدفنا هو تهيئة الخطوة الصحيحة لمستخدمي ويندوز فون7 من البداية, ومع الوقت سنقوم بتطوير منتجنا وقدراته وسوف يستفيد المستخدمين من تحسيناتنا هذه.

لقد قمنا بتطوير هذا البرنامج مع العمل يدا بيد مع مايكروسوفت, فريقنا مدرب من قبل مايكروسوفت وتطبيقنا قد تم تسليمه للشركة لكي تتم مراجعته وتوثيقه قبل إطلاقه في المتجر, وقد قمنا بالعديد من التغييرات الطارئة بناء على أوامر من مايكروسوفت.

نحن هدفنا هو صناعة برامج لحماية المستخدمين من المخاطر التي تواجههم من قبل الهاكرز والفيروسات والمواقع الاحتيالية, وكما قمنا بذلك مع اندرويد سنقوم بذلك أيضا مع ويندوز فون7, ونحن نضمن لكم أن جميع البيانات التي جمعت من الأجهزة ما هي الا خدمة حماية استثنائية جراء من خاصية تعقب GPS والتي تستحق لقب state-of-the-art.

لن نقوم ببيع بياناتكم لأحد.

لن نقوم بمشاركة أو عرض بياناتكم لأحد بلا إذن مسبق منكم.

لن نقوم بالتنقيب في بياناتكم.

لن نستخدم بياناتكم لغرض الدعاية.

لن نقوم بالدخول إلى بيانات تواجدكم في من دون إذن مسبق منكم.

سنقوم الآن بتوثيق التطبيق ثم إعادته إلى الماركت لتستطيعون استخدامه من دون قلق.