نوكيا تعلن عن C6 وC3 وE5، ثلاثة أجهزة مراسلة جديدة

- - هواتف محمولة - 5,500 مشاهدة

أعلنت نوكيا عن ثلاثة أجهزة جديدة للمراسلة تحمل كيبورد بترتيب QWERTY، بتصاميم ومواصفات مختلفة.

C6 بلونه الأسود

C6 بلونه الأسود

أولها C6 الذي لطالما سمعنا عنه، فهو هاتف بشاشة 3.2″ بدقة 640×360 وكيبورد QWERTY منزلق أفقيا وكاميرا 5 ميجابيكسل مع ضوء LED، ويحتوي الهاتف على الإصدار الخامس من نظام سيمبيان S60 وهو نفس النظام الموجود في أجهزة نوكيا التي تعمل باللمس كـ5800 وX6 وN97 بإصداريه، كما أنه رباعي الموجات على شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث معا، هذا الهاتف لا يجلب أي شيء جديد ويبدو N97 mini بلباس آخر.

الهااتف الأقل مواصفات C3

وأما C3 فهو هاتف منخفض الثمن بمنصة Symbian S40، لا يحتوي على 3G، ويأتي بشاشة 2.4″ بدقة QVGA ب262 ألف لون وكيبورد QWERTY عمودي، ويحتوي على Wi-Fi وهي ميزة غير مألوفة في أجهزة S40 الرخيصة.

E72 هل هذا أنت؟

أما الهاتف الثالث E5 فأحببت أن أسميه E72 بثوب جديد، فهو لا يبدو مختلفا عنه كثيرا، يأتي بشاشة أفقية وكيبورد QWERTY عمودي، يحتوي على دعم رباعي الموجات للجيل الثاني وثلاثي الموجات للجيل الثالث، كما أنه يحتوي على كاميرا 5 ميجابيكسل بخاصية Fixed-focus مع ضوء LED، يحتوي على GPS وWi-Fi وBluetooth وMicroUSB وفتحة ذاكرة MicroSD وفتحة صوت 3.5مم وهي ميزات اتصال وربط قياسية وبديهية.

سوف تتوفر الهواتف الثلاثة في قرابة نهاية الربع الثاني من هذا العام بألوان مختلفة، الهواتف لا تحمل شيء مثيرا على الإطلاق فهي مجرد تحديث لأجهزة موجودة مسبقا وتركز على المراسلة والشبكات الاجتماعية.

والآن أترككم مع ثلاثة فيديوات رسمية إعلانية من نوكيا

فيديو C6:
http://www.youtube.com/watch?v=bA4b7ytUHfw

فيديو C3:
http://www.youtube.com/watch?v=e028foGxUB8

فيديو E5:
http://www.youtube.com/watch?v=lsr6Q0Th28k

بدأ التحرير في مجال الإلكترونيات مع مجلة Tech Roundup و الآن تحول الى محرر رئيسي في إلكتروني. حسن يعتبر خبير الهواتف المحمولة في الموقع و يملك معلومات كثيفة في مجالها.

  • ZERO COLD

    نوكيا من جرف إلى دحديرة الاجهزه كلها نفس المحتوى والنظام بالسوق
    ماعدى تغيير شكل فقط وكل شهر نازل جوال جديدة :)

  • جواويل جميلة

  • نايف

    مافي شي جديد غير تغير الكمرات ..
    وفي جوالات تانية كمراتها احسن بملووووون مرة .