إكسسوارات و ملحقات

لا أعلم لماذا تصر سوني على دعم منتجات الـWalkman في اليابان فقط ، فهذا المنتج سيكون فقط لدولة الروبوتات .

سوف يحتوي المنتج  على ذاكرة داخلية بسعة 16GB ومنافذ AUX,  USB ,سماعة الرأس ومنفذ لأجهزة الوسائط Walkman وفتحة LAN و Wi-fi ، يمكنك من سماع راديو الإنترنت وتخزين 20 محطة وفئة صوتية ويحتوي أيضا على راديو AM/FM ، يمكنك الاستماع لملفاتك من كمبيوترك الشخصي وتشغيل العديد من الخدمات المتاحة في اليابان والاستماع لها مباشرة دون تنزيلها ، بالنسبة للتنزيل تستطيع استيراد ملفاتك من مشغل الوسائط Walkman أو استيراد أغانيك من أحد مشغلات الـCd المتوفرة بالجهاز بلمسة واحدة ومشاهدة معلومات الملف الصوتي على الشاشة مباشرة .

سيتوافر الجهاز بأربع ألوان وهم الوردي والذهبي والفضي والأسود لكي يتناسب مع مشغلات الوسائط المتوافرة بالأسواق من Walkman ولمرونة أكثر يوجد جهاز تحكم عن بعد مرفق بالجهاز .

ستكون هناك فئتين الأولى تسمى NAS-V7M وستتميز عن الفئة الأخرى بأنها تحمل الذاكرة الداخلية وعدد 2 من مشغلات الـCd بسعر 535$ ، بالنسبة للنسخة الأخرى فهي تدعى NAS-V5  وستحمل جميع مواصفات النسخة السابقة ما عدى الذاكرة الداخلية وعدد1 من مشغل الـCD بسعر 428$ .

وسيكون VM7 باللونين الذهبي أو الفضي و فئة V5 باللون الأسود أو الوردي .

تكلمنا عن ماذا يمكن أن يشغل ولكننا نسينا السبب الرئيسي لشراء المنتج وهو السماعة ذاتها ، السماعة ستكون بحجم 65mm بتغطية كاملة و بقوة 15 واط (للقناتين)  وتحتوي السماعة على 32bit amplifie رقمي مع DSP Bass عميق .

سيصدر المنتج في 26 يونيو هذه السنة في اليابان … فقط .