إكسسوارات و ملحقات

إذا كنت من النوع الذي يتهم يد التحكم في كل مرة يخسر فيها جولة في Call of Duty على الـ Xbox Live، فلدي ربما الحل المناسب لك لتفادي إهانتك في المرة المقبلة بفضل يد التحكم Turbo Fire EVO.

Turbo Fire EVO هي يد تحكم متطورة مقدمة من طرف المصنع البريطاني Datel، يد التحكم هذه التي ستجعل منك بطل الغش العالم في كل الأصناف تحمل شاشة LCD بـ 1,7″ (طبعا ليست بطاقة ذاكرة Dreamcast !)، ستساعدك في تشخيص تجربتك على اللعبة بتعديل إعدادت اللعبة الغير متاحة في الحالات العادية.

يمكنك مثلا تعديل الأزرار في في أي وقت حتى و لو كان ذلك غير متاحا في اللعبة، هذا كل شيء ؟ طبعا لدينا المزيد و أفضل من ذلك بكثير، و كما ستشاهدون بالفيديو الاستعراضي في التالي فبتفعيل وضع Turbo Fire يمكنك تعديل سرعة إطلاق رصاصتك، الوضع Sniper سيمنحك بدوره إمكانية تثبيت هدف قناصتك (على الرأس مباشرة ؟) أما الوضع Combo فسيساعدك على إشباع خصمك بالحركات الخاصة في مبارزة على Street Fighter (!) التي لن يقوم بها إلا كائن خارق يحمل 19 إصبع (أعتقد أنني لم أصادف كائن مماثل حتى الآن). و إذا كنت مستعدة للتحول إلى كائن خارق فيمكنك الحصول على يد Turbo Fire EVO بسعر 55 $ المعقول جدا مباشرة من هنا.