الأخبار

في السنة السابقة أطلقت جوجل أحد أهم منتجاتها و التي أثارت إعجاب الكثير و من ضمنهم أنا و هو منتج عالي الجودة حصل على تطبيق رائع، Google TV كان مشروع من جوجل حول تقديم شاشة بمواصفات تقنية رائعة مع تصفح للإنترنت و تطبيقات اليوتيوب و بعض المواقع الإجتماعية، و وقتها حصلت سوني على الشاشة بشكل مؤقت و هي أول من قام بطرحها، و الآن تعاد الكرة من جوجل و سوني أيضا حيث أن جوجل ستقدم نسخة جديدة سنتحدث عن أهم مزاياها و سوني ستطرحها في الأسواق في الأسبوع المقبل.

البساطة

الواجهات و الأقسام الآن أكثر سهولة و تنظيم الواجهة الرئيسية تمكنك من الأنتقال بين التطبيقات المفضلة بشكل سريع. و ضمن جميع التطبيقات تستطيع أن ترى جميع إختصاراتك مشابهة للتي في هاتفك الاندرويد أو جهازك اللوحي.

السهولة

تطورت إمكانية البحث مرورا بجميع الواجهات أثناء مشاهدة التلفاز، و دعم كبير جدا لجميع الخدمات مثل Netflix و Youtube و HBO GO و الكثير لكن ما لا تعرفه هو ماذا يمكنك البحث عنه، أضافت جوجل فكرة داعمة للبحث عبر تطبيق يدعى TV & Movies و هذا التطبيق يمكنك من سهولة التصفح بين أكثر من 80 الف فلم أو برامج تلفزيونية، و يتضمن البحث في اليوتيوب و Amazon و الكثير من المواقع الأخرى.

تجربة Youtube أفضل

ستطلق جوجل مع الجهار تجربة مختلفة كليا من اليوتيوب و هي مصممة خصيصا لجهاز Google TV 2.0، و من الإضافات و التحسينات الرائعة هي السرعة الفائقة و سهولة الإستخدام و يسهل عليك الحصول على مفضلة مقاطع الدقة العالية HD مع الإندماج مع بحث Google TV.

المزيد من التطبيقات

تخطط جوجل لجعل الشاشة مرجع لبعض المطورين عن طريق متجر الاندرويد، مما يعني أن المطورين سيدعمون الجهاز بتطبيقات منوعة و مختلفة لكن بالطبع لن يحصل الجهاز على دعم من المطورين المتخصصين بتطوير تطبيقات لأجهزة تعمل بشاشة لمس أو تتعلق بالتقنية أو الملاحة، و لكن هنالك 50 مطور زودوا المتجر بتطبيقات رائعة و مفيدة للشاشة، و تذكر جوجل عن مدى سرعة نضوج هذه التطبيقات.

إذا، هذه هي أهم الإضافات التي حصلت عليها هذه النسخة المحدثة و التي ستحصل عليها سوني بشكل مؤقت قبل باقي الشركات. و نأمل بسماع تجربتكم عنها و عن كونها مفيدة للإستخدام العام.