الأخبار

نعم موضوع غريب جدا ! فريق سامسونج قاموا “بتغريد” صورة الشخص في الأعلى كأول مالك لجهاز الجالاكسي نيكسس في المملكة المتحدة، هذا الشخص يدعى أليكس لانون، لكن يبدو أن فريق سامسونج لم يعلموا بما كان سيقوله بعد إمتلاك الجهاز !

أليكس أخبر إنجادجيت أنه لم يعجب بالجهاز و قد خيب ظنه، فريق انجادجيت ظنوا أن أليكس مرسول من LG و لكنهم تأكدوا بأن لا علاقه له بأي من منافسي سامسونج. أليكس يقول بأن أول مشكلة واجهها كانت محاولة في مزامنة بريد الجيميل و لم ينجح بذك، كما عثر على خيارات غريبة و بعضها باللغة العامية  “السوقية”!  ثم عثر على تطبيقات خاصة بالتطوير ! ثم إكتشف لاحقا أن نسخة الجهاز التي حصل عليها مخصصه للمطورين ! و لازال لا يعلم ولا فريق إنجادجيت ولا حتى موظفوا سامسونج كيف وصل هذا الجهاز للسوق ! “ومن النحس بيع كأول جهاز” .

أليكس عاد للمتجر لاحقا لإستبدال الجهاز و يقول بأنه خلال وقت الإستبدال قام المسؤولون في المتجر بتقديم آيسكريم ساندوتش له “آيسكريم حقيقي” و إعتذروا له عن الخطأ، أليكس الآن يملك نسخة جديدة من الجهاز و تعمل بشكل ممتاز، الصورة بالأسفل كانت الصورة التي إلتقطها قبل التبديل حيث كان يخبر متابعية بأنه محبط بسبب سوء الجهاز :