تقارير

قام موقع CNET بإختيار قائمة تتكون من خمسة هواتف ذكية، و أن هذه الهواتف هي الأفضل حتى الآن، أحببنا أن نشارككم القائمة و نأخذ رأيكم في هذا الشأن.

  • Samsung Galaxy Nexus

يعتبر هاتف الجالاكسي نيكسس خطوة كبيرة إلى الأمام للـ Android، لكن ليست هي القفزة العملاقة المنتظرة، بقدر ما نظام الـIce Cream Sandwich الا انه لا زال يعاني من مشاكل بسيطة جداو بدون هذا النظام فإن الجالاكسي نيكسس مجرد جهاز آخر بنظام تشغيل Android.

 

  • HTC Rezound

ربما يكون تصميم الجهاز ضخم قليلاً و لكن مع شاشة عرض جميلة و أداء جدير بالثناء و الوسائط المتعددة المليئة بالميزات، يجعل هذا الجهاز على قمة قائمة طلباتك.

 

  • Motorola Droid Razr

مع تصميم الحهاز النحيف، و كثرة الميزات الموجودة و سرعتة الخارقة، يجعل هذا الجهاز بكل بساطة واحد من أفضل أجهزة أندرويد هذه السنة.

 

  • iPhone4S

هو ليس ملك الهواتف المحمولة و لكنه ما زال من الأسرة الحاكمة، حتى بدون تقنية الـ4G و الشاشة العملاقة، فإن وجود المساعد الشخصي Siri و فوائد نظام iOS 5، و كاميرا التشغيل المذهلة تجعل من الجهاز ممتاز لمن يريد الحصول على جهاز جديد.

 

  • Samsung Galaxy S II

مع المعالج الثنائي، و الشاشة النابضة بالحياة، و أدائة الرائع، فإن جهاز الجالاكسي 2 الأملس و القوي في نفس الوقت يجعل من الجهاز على قمة أجهزة الأندرويد هذه السنة.

 

هذه كانت قائمة موقع CNET لأفضل خمس هواتف محمولة، ما هو رأيكم هل وفق الموقع في الإختيار أو لا؟